#57 (permalink)  
قديم 10-07-2007, 10:16 PM
الصورة الرمزية عشقي عيونگ
عشقي عيونگ عشقي عيونگ غير متصل
عضو نشيط

عشقي عيونگ محترف الإبداععشقي عيونگ محترف الإبداععشقي عيونگ محترف الإبداععشقي عيونگ محترف الإبداععشقي عيونگ محترف الإبداععشقي عيونگ محترف الإبداععشقي عيونگ محترف الإبداععشقي عيونگ محترف الإبداععشقي عيونگ محترف الإبداععشقي عيونگ محترف الإبداععشقي عيونگ محترف الإبداع

السلااااااااااااااااااااااام عليكم

هلا بالربع هلا والله
انا من المقبولين بالمرحله الرابعه رحت لهم اليوم تنظيم على كيف كيفك جيتهم من القصيم على طول للكليه يوم وصلت زحمه وقلت حيا اعووذ بالله اي تنظيم اللي تكلمون عنه كل واحد يسقط على الثاني تقل مجاعه اهم شي يجلسون بالصاله الرياضيه 4 ساعات والله اربع ساعات بالسرا عشان ناخذ طول وزن توقعون يا شباب سقطت باي شي توقع يالله

يقول انت ناقصك كيلو واحد انت غير لائق واقول له كيف كيف اخوي كيلو واحد بس لا تلومني ترى انا ما افطررررررت اجل تدري وشلون اروح اشرب مويا واجيييك دقيقه قال لي تنكت انت قلت لا والله جد اكلمك قال خلاص انت دخلت اللجنه ويختم عليها غير لائق وش الكششف هذا رجعوا واحد يا شبابا والله العظيم عشان ربع سم بس والله العظيم يا ولد ماني مصدق فيه واحد اسووولف معه يقول انا قايس طولي 171 وناجح بالامن العام بالطول وقبلوني احتياط هنا رجعوني يا ولد ماهي معقوله لازم يصير وزنك وطولك متوافقين للجسسسم قلت يا رياجيل يا ليتني بالبيت ازين لي مكبر الوساده وحاطن روتانا سينما بلا عسكريه بلا نكد بلا هم

والله يوفق الجمييييييع