#52 (permalink)  
قديم 09-11-2009, 10:42 AM
عبدالله البراهي عبدالله البراهي غير متصل
Guest

عبدالله البراهي محترف الإبداععبدالله البراهي محترف الإبداععبدالله البراهي محترف الإبداععبدالله البراهي محترف الإبداععبدالله البراهي محترف الإبداععبدالله البراهي محترف الإبداععبدالله البراهي محترف الإبداععبدالله البراهي محترف الإبداععبدالله البراهي محترف الإبداععبدالله البراهي محترف الإبداععبدالله البراهي محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بو قاسم مشاهدة المشاركة
حبه حبه علينا يا اخ ابراهيم ههههه صار التعمق كبير

انا اقول حبه حبه يعني كل ما مشينا اشوي بالمشروع يجي دور هذا الكلام للستفاده اكبر

يعني في كل خطوه يجي دور هذا الكلام يعني دور النمو ونصايحه و دور التغذيه و نصايحها وهاكذا و و و

الحين الي بيشوف هالكلام راح يخاف وبيفكر المشروع معقد ههههه وهو مافي اسهل منه ان شالله

وانا ما اهمش هذي النصايح ابد بل انا اعتبر هذي النصايح توعيه اولية للمشروع وهي مفيده جدا جدا

طيب عندي استفسار اخوي

بعد تربيت الدجاج كيف عملية البيع و التوزيع يعني هل ابيع على اصحاب المصانع ؟ الي تبيع الدجاج مبرد ؟

ولا كيف

او اهل اعمل مصنع لبيع الدجاج المبرد ؟؟

وشكرا لك

تحياتي
استاذي قبل ماتبدا باي مشروع لا بد ان تقراء عنه وتسئل وتعرف كل معوقاته والاساليب الواجب اتباعها لانك اذا عرفت هذا سهل عليك كل شي
انا هنا اريد ان اطرح كل مايتعلق به قبل البداء فيه
لانه اذا بداءت بالمشروع وانت تعرف كل هذا فسوف تستمر فيه وتعرف كل شي عنه ويعطيك هذا الدافع للاستمرار والمثابرة
لا اقول المشروع سهل اشتر دجاج وبكرة بيعها
اقول اي مشروع لا يصحبه تعب وجهد وتضحيه وعلم به وبطرقه لا يكون مشروع ناجح فكل ماتعبت واجتهدت وسئلت سهل عليك كل شي بعيدن

وبالنسبه للبيع
سواء البيض او الصيصان الدجاج البياض
هناك من يحجزه حجز بعد عرضه
وهو مطلوب بكل وقت
وبمكانك المرور على طلبات البيض المخصب والصيصان والدجاج البياض البلدي وتعرف قيمتها
وفقك الله