الموضوع: مجموعة ساتكو
عرض مشاركة واحدة
  #1 (permalink)  
قديم 18-11-2009, 05:18 PM
الصورة الرمزية دنياي حلم
دنياي حلم دنياي حلم غير متصل
نجم المنتدى
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 14,523
معدل تقييم المستوى: 21474899
دنياي حلم محترف الإبداعدنياي حلم محترف الإبداعدنياي حلم محترف الإبداعدنياي حلم محترف الإبداعدنياي حلم محترف الإبداعدنياي حلم محترف الإبداعدنياي حلم محترف الإبداعدنياي حلم محترف الإبداعدنياي حلم محترف الإبداعدنياي حلم محترف الإبداعدنياي حلم محترف الإبداع
مجموعة ساتكو

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لقيت شركه بصدفه اثناء البحث
لمحه عن الشركه لاعضاء البطاله
تم تأسيس الشركة العربية السعودية للتجارة والإنشاء ساتكو منذ أربعين عام تقريباً ، وفي البداية كان مجال الشركة منحصراً في تمثل الشركات والمنتجات الأجنبية في المملكة العربية السعودية .

وفي عام 1975م وبعد امتلاك السيد / مالك عنتابي لساتكو ، قام بإعادة هيكلة وتنظيم الشركة تحت إدارة جديدة ، كما تم توسيع نطاق أعمال الشركة لتشمل الإنشاءات والخدمات العامة.

ومع ازدياد نمو الشركة ، تم تأسيس شركات جديدة متخصصة في مجالات وأسواق متنوعة . كما تم تأسيس مجموعة ساتكو لإدارة هذه الشركات المختلفة ، بينما استمرت شركة ساتكو تعمل في نشاطها الأساسي في مجال الإنشاءات والخدمات العامة.














عاد انت حدد اسم الشركه الي تبي تقدم عليها من خلال الخريطه >> احلى يجغرفيا
إن مجموعة ساتكو في بحث دائم عن الموهبة الممتازة . نحن بحاجة إلى أشخاص يعملون بجد واجتهاد ، ضمن فريق العمل ويتطورن بخطى سريعة ، ويتميزون بالشخصية القوية وحب العمل . إذا كنت تتمتع بهذه الصفات الرجاء الاتصال بنا.

أرسل سيرتك الذاتية (المطبوعة ببرنامج الوورد) إلى jobs@satcogroup.com.sa

الرجاء تحديد أي من شركات مجموعة ساتكو يناسبك للعمل فيها.دور في الخريطه

موقع الشركه
http://www.satcogroup.com.sa/satco/arabic/employ.html


دعوتكم لي اني اتوفيق بلوظيفه الي جايتني :o