#18 (permalink)  
قديم 22-12-2009, 12:21 AM
المليار ديره المليار ديره غير متصل
Guest

المليار ديره محترف الإبداعالمليار ديره محترف الإبداعالمليار ديره محترف الإبداعالمليار ديره محترف الإبداعالمليار ديره محترف الإبداعالمليار ديره محترف الإبداعالمليار ديره محترف الإبداعالمليار ديره محترف الإبداعالمليار ديره محترف الإبداعالمليار ديره محترف الإبداعالمليار ديره محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن الهيلا مشاهدة المشاركة
أختي الغالية في البداية أدعو الله سبحانة أن يوفقك في مشروعك

نصيحتي لك

أكيد مادام أنتي من الرياض هناك مشاريع منافسة لك وقد تكون قديمة وشغلهم عال العال

فرغي نفسك يوم ولفي عليهم بصفتك تريدين تسجيل ابنك أو ابتك ولا أقول حتى لاأكبرك لن الحريم عقدتهم تجيب طاري العمر

انتحري شخصية ولية أمر اختك الصغيرة وأنك تريدين تسجيلها عندهم طبعاً هم مايصدقون فيك يامرحبا ونورتي الروضة وحنا تحت الخدمة وبكل تأكيد سوف يعرضون عليك الخدمات التي عندهم لابد تكوني جرية شوي وطلبي تأخذين لفة على الروضة هذا مستقبل أختك لابد من تطمنين على خدماتهم لختك بعد ماتلفين ونتي طالعة فوراً سجلي الملاحظات من فوائد تستفيدين منها أو عيوب تتجنبينها في مشروعك

ونطلقي للمدرسة الثانية ونفس الفلم الأول تريدين تسجيل أختك وتبحثين عن المميز لها

طبعاً جميع أستفساراتك سوف يجاوبون عليها حتى يقنعونك في التسجيل أستغليها فرصة وكثري الأسئلة المفيدة والتي تهمك

مثال
السؤال هل السواقين على كفالتكم وهل معه محرم أو مشرفة باص وتتحملون مسؤلية أختي وسلامتها حتى تصل للبيت
وباصاتكم عليها تأمين أولا حتى لاسمح الله يصير حادث من المتكفل بعلاج المصابين طبعاً سؤال غريب ولكن لابد من أخذ الحذر والحيطة

كم سعر الأشتراك مع الباص وبدون الباص

هل عندكم دراسة في أختيار المعلمات أو أن الأختيار عشوائي وماهي الصفات التي تم أختيارها في معلمات الروضة هل تتناسب مع أفكاري التي أريد أختي عليها

سجلي جميع الأسئلة المهمة قبل الدخول حتى لاتنسي شي

بعد مالفيتي على مجموعة مدارس هنا تستطيعين تحديد الفكرة التي سوف تكون في مشروعك ولاتنسين أنهم منافسين لك حاولي تتميزين عنهم بشي ملفت لولي الأمر

اتمنا قد افتك بهذه الفكرة لن البحث في الواقع ومشاهدتة يكون افضل من أن تسمعي
مشااااااءالله عليك والله ماقصرت وبيض الله وجهك
بس انا عندي خلفيه في الاشياء اللي ابيها ماقدر اسالها .بس بعض الاسئله اللي فوق صعب اسالها للنجار والبويه من سواها لكم وبكم؟باصاتكم شارينها ولا متعاقدين ؟