#1 (permalink)  
قديم 08-11-2006, 11:50 AM
الصورة الرمزية ياعيني حظناتعبان
ياعيني حظناتعبان ياعيني حظناتعبان غير متصل
عضو مهم

ياعيني حظناتعبان تم تعطيل التقييم
كيف يكون شعورك لما توظف 150 شاب وبعدها تتهدد بالفصل ؟؟؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الاخوان في موقع البطاله

سأنقل لكم قصه واقعيه حدثت لي بدون زياده او نقصان وفعلا هذي القصه توضح مدى السوء الإداره في الشركات وما اقول الا حسبي الله ونعم الوكيل

القصه كالتالي

أثناء بحثي عن وظيفه وبعد ماطامرت على كل مكان يمين وشمال اخيرا اتصلت علي احدى الشركات وطلبتني للمقابله الشخصيه

طبعا انا تحمست للموضوع

ذهبت للمقابله والحمد لله تجاوزتها بسلام لثقتي الكبيره بنفسي وبإنتاجي

المهم طلبني المدير العام للشركه وبالاخص المعهد لأنه كان معهد لتعليم اللغه الانجليزيه والحاسب
ولكن للشركات وليس للأفراد اي اننا ندرب موظفي الشركات

قال لي المدير : انت ماشاء الله عندك اكثر من نقطه قوه ونحتاجك في اكثر من مكان المهم نبي نحطك مساعد اداري يعني مره تشتغل موارد بشريه ومره تساعد قسم الكمبيوتر
المهم مافي شغله ماشغلوني اياها انا طبعا فرحت قلت الراتب اكيد راح يكون مجزي لأني اشتغل عن ثلاثه اشخاص تقريبا وماسك ثلاثه مواقه بالمعهد

ويكون في علمكم وانا اثناء دوامي كنت دائما اقدم هنا وهناك من جديد بحثا عن الفرصه الافضل

وفعلا جتني فرصه من ساب البنك السعودي البريطاني تحمست للبنك بس تذكرت ان اموال البنك مشبوهه ومافيها بركه وقلت في نفسي خليني في شغلي طالما يحتاجوني لذي الدرجه اكيد بيعطوني راتب محترم

المهم في يوم من الايام جت شركه جديده على السعوديه وطلبت من معهدنا توظيف وتدريب 150 شخص يقوم المعهد بأختيارهم وتدريبهم

طبعا لثلاثه فروع بالرياض وجده والشرقيه

صفقه كبيره كانت بالنسبه للشركه عيننوني المسؤول

صرت انا الي اجمع السير الذاتيه للمتقدمين
وانا الي اختبرهم

واشارك بالمقابله الشخصيه

واخيرا انا الي ارشح للوظيفه

وفعلا رشحت 150 اسم كلهم توظفو واتمنى لهم التوفيق

الغريب في الامر اني لاحظت انه مسأله توقيع العقد بيني وبين المعهد تأخرت وكل مره يقولون الأسبوع القادم لأن المدير مسافر

لما لاحظت ان الأمر بدا يصير مريب اصريت عليهم بموضوع العقد وقلت انه وضعي معاكم غير شرعي لانه بدون عقد ومافي شئ يثبت اني اشتغل معاكم

في النهايه تدرون وش ردهم ؟؟؟؟؟؟؟؟

انتظر الميزانيه بنهايه السنه الميلاديه

اذا كانت تسمح بنوقع لك العقد
واذا كانت ماتسمح نتمنى لك التوفيق في وظيفه اخرى (يعني طرده)

بالله اشرايكم بعد ماوعدوني بالعقد وخلوني اتعب بالنهايه يطلع منهم هذا الجواب بعد الكرف والتعب يطلع منهم هذا الكلام ...!!!
وازيدكم من الشعر بيت قالو الراتب مقطوع غير قابل للزياده وفي البدايه قالولي ان كل سبعه شهور فيه زياده على حسب التقييم

وفوق هذا كله ضيعو مني وظيفه ساب بالإضافه الى الوظيفه الي انا اشرفت عليها يعني كان بسهوله كنت اقدر ادخل اسمي معاهم

وفي النهايه هذي حكايه الشخص الي وظف 150 شخص وهو بالأساس ماتوظف

يعني الحكومي مستحيل والخاص قمه التلاعب الواحد وين يروح ؟؟؟

انتظر تعليقاتكم