#8 (permalink)  
قديم 14-01-2010, 09:22 PM
سوسن@ سوسن@ غير متصل
عضو نشيط

سوسن@ محترف الإبداعسوسن@ محترف الإبداعسوسن@ محترف الإبداعسوسن@ محترف الإبداعسوسن@ محترف الإبداعسوسن@ محترف الإبداعسوسن@ محترف الإبداعسوسن@ محترف الإبداعسوسن@ محترف الإبداعسوسن@ محترف الإبداعسوسن@ محترف الإبداع

اختـــــــــــــــي الحين اذا قالولك بنوظفك من دون واسطه لازم تستغربين ، الله يعينك نفس المعاناة اللي عندك تعب ومذاكره وسهر وفي الاخير مالها قيمة الشهادة !!! زميلات اعرفهم كانت معدلاتهم متدنية وكانوا وقت المحاضرة ينامون والله ونوم عميق لدرجة الشخير هههههههه وانا اصحيهم اذا خلصت المحاضرة هم توظفوا وانا اللي كنت احضر المحاضرات واركز واكتب قاعده بالبيت !!! هم بكل سهولة توظفوا لأن معاهم واسطه ...
بس صدقيني مع اني فاقدة الأب من لما كان عمري 3 سنوات ولا اعرف الامان والاطمئنان ومع اني زيك تعبت واخذت شهادات ولفيت في كل مكان ولا لقيت بس ما يـــــــــأست بالعكس صار عندي مناعة واكيد كل شيء له نهاية
احيانا يزيد الاحباط عندي وجتلي امراض روحية واتعب نفسياً من القهر بس وش نسوي صبر جميل لازم نقاوم ، خليك قويـــة ومتفائلة وعادي لو حسيتي انك تعبانه بس لازم ترجعين تتماسكين ..
الحاسب والانجلش لازم تاخذي حاسب وانجلش ، حاسب فاكرة في شركة سعودي اوجيه اظن تاخذي عندهم دورة من دون مقابل بس مو عارفه متى تبدأ ، واذا على الانجلش لو تحبي اساعدك مافي مانع اذا عندك رغبة لأن الانجلش ضروري حتى لو بس يكون مستواك متوسط كويس