عرض مشاركة واحدة
  #1 (permalink)  
قديم 08-11-2006, 08:24 PM
قلب الاسد قلب الاسد غير متصل
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Oct 2006
المشاركات: 22
معدل تقييم المستوى: 36
قلب الاسد يستحق التميز
أكثر من [ 6 مليون ] وظيفة شاغرة الحق قبل نفاذ الكمية

ان كنت عاطل فهناك اكثر من ستة مليون وظيفة تنتظرك ولكن عليك ان تقف قليلاً هنا عند هذه الاسطر البسيطات وان تمعن النظر جيداً فيها قبل حزم امتعتك وتوديع عالم البطالة والذي اتمنى ان تكون انت أخر عاطل على ارض الوطن واخر من يودع ذلك الكابوس والذي اجزم انه لن يحسدك احد علية ..

لا تستعجل فصدقني كما قلت ان هناك هذا العدد من الوظائف نعم هناك اكثر من ستة مليون وظيفة بانتظارك انت وهو وهي ولكن قف!!!!!!!



























قد لا تصدق هذا الكلام فانا لا الومك ابداً فقد اعتدت على ان تسمع باعداد بسيطة من الوظائف وهذه المرة عدد ضخم عدد كبير جداً من الوظائف في انتظارك رقم لم تسمع بة من قبل.

هل تعلم ايها العاطل انك لن تستطيع الحصول على واحده من هذه الوظائف لان هذه الوظائف هي لغير السعودي نعم صدق او لا تصدق بان هناك اكثر من 6 مليون عامل اجنبي يشغلون هذه الوظائف التي انت وهو وهي احق بها من اي جنسية اخرى والتي اعتبرها وظائف شاغرة ولكن لا حياة لمن تنادي ..

لا تحزن اخي الكريم العاطل عن العمل فهذه حقيقة مره قد تحرك مشاعرك وقد تصيبك بالاكتئاب ولكن قدرك هو ان تكون بين وحوش ووسط غابة للاقوياء واصحاب النفوذ الكبيره وبين مسئولين لا تهمهم مصلحة ابن الوطن ولا الوطن وبين اشخاص يشبعون اذا جعت ويزدادون ثراء اذا بقيت دون وظيفة ويزدادون ضراوة اذا سكت عن حقك ولم تسعى للحصول علية بجميع الطرق النظامية والسلمية ...

لا تحزن اخي العاطل عن العمل فقدرك ان تقرا هذه السطور وتعرف هذه الحقيقة المره ..

واخيراً اسال الله ان يرزق كل عاطل عن العمل بوظيفة ونراه يشارك في بناء الوطن