#25 (permalink)  
قديم 01-02-2010, 09:16 AM
الصورة الرمزية ورود الفرح
ورود الفرح ورود الفرح غير متصل
عضو مهم

ورود الفرح محترف الإبداعورود الفرح محترف الإبداعورود الفرح محترف الإبداعورود الفرح محترف الإبداعورود الفرح محترف الإبداعورود الفرح محترف الإبداعورود الفرح محترف الإبداعورود الفرح محترف الإبداعورود الفرح محترف الإبداعورود الفرح محترف الإبداعورود الفرح محترف الإبداع

اولاَ انا كـ طالبه في جامعة الملك فيصل اعرف وضع البنات والسواقين وكل شي ..

احنا يالبنات واولياء امورنا مايركبونا الا مع باصات خاصه من مؤسسه معروفه وموثوقه ..

تبعد عني الجامعه 70 كيلو ادفع للشركه 400 ريال .. ليه 800 كثيييير ..!! <<عز الله راحت المكافأه كلها

انا والله مااحب احبط احد او احطم احد لاكن احب احطك بالصوره وللأمر الواقع ..

بتجيب سواقين مثلاَ بدون مؤسسه خلها حول بنات المدارس والمدرسات 150 الى 200 ريال لكل طالبه وطالب

بتسوي مؤسسه يبيلك راس مال كبير شوي عشان تجيب سواقين وباصات ..
ولا تنسى ان فيه هناك مؤسسات نقل تنافس الثانيه .. زي انا اروح بـ 400 .. فيه مؤسسه ثانيه بـ 380<فرق 20 ريال المؤسسه الثانيه زحمه عليها ولا في مكان عندهم ابداَ..

انا من رأيي تبدأ اول في منطقتك باصين واحد للأولاد والثاني للبنات والمدرسات وتحط لك اسم على الباص ومع الوقت تنشهر شوي شوي وتفتح لك مؤسسه بأسمك وسمعتك الي صنعتها لـ نفسك ..

واذا عندك راس مال قوووي ومستعد تجيب باصات وسواقين .. توكل على الله ودور على محلات النقل وشوف كم اسعارهم لازم يكون سعرك منافس ولا كل كيف تشتهر ..؟

يعني بتكون اسعارك مرتفعه ومحد يعرف عنك شي .. <كذا بـ تخسر لا قدر الله ..

وانا اقولها لك مجال النقل ترى مربح ..

لاكن لاتتهور ابدأ حبه حبه ..

والله يووووفقك ويرزقك وانا اشجعك وبقووه