#5 (permalink)  
قديم 03-02-2010, 02:19 AM
عاشق الوظائف عاشق الوظائف غير متصل
عضو نشيط

عاشق الوظائف يستحق التميز

معاناتي مع العسكريه .................................................. .........................................ااااااااه بس تراها طالعه من القلب .
بشكي لك معاناتي بس لاحد يبكي عليا يا جماعه كافي البكاء اللي بكيته معاناتي يا طوويلين العمر اني قدمت على المعهد التدريب العسكري المهني اللي بالحرس الوطني بجدة عام 1426 طبعا درست سنه ونص منها تدريب عسكري كرفت الين ما قلت امين بعد ما تخرجنا واعلنوا على المقبولين بالعسكريه طبعا ياخذوا 25% من الدفعه والباقي يقولو لهم مع الباب المهم طلع اسمي من بينا المقبولين المبدئي لان معدلي كان حلو وعملت الاوراق اللي هييا من بصمات واحوال مدنيه وكشف طبي والحمدلله وسلمنا الاوراق وقالوا تعالوا بعد يومين عشان نبلغك متى تاخذوا تدريب السلاح وتستلموا البدل المهم لما جينا على الموعد الا نتفاجاء يبلغنا الضابط يقول فيه شباب ما انقبلوا وطبعا انا واحد منهم يا هوه من منا ولا منا ما في امل طيب وش الاسباب قالوا عندك مشكله في الكشف الطبي قلت كيف وانا الحمدلله مخلص كل شي وكله سليم قالوا هذا الحاصل المهم يا شباب طبعا طلعت انا وسبعه من خوياني معاناتهم مثل معاناتي ونتفاجاء ونحن مع الباب نشوف خوياني اللي كانوا معانا في الدورة وكانوا طبعا قمة في الفشل والجزاوت داخلين ومعاهم ملفاتهم طلعت الشغل يا شباب واسطه من جماعة عميد المركز المهم طبعا رجعت للبيت خائب الامال ومطط الراس ودخلتي غرفتي وانا ابكي يا شباب بس حمدت الله قلت ممكن خيره كل تاخيره فيها خيره الحمدلله على كل حال.
طبعا الين يومك هذا وانا ادعي على العميد الله لا يوفقه ولا يوفق كل واحد وقف في طريقي
انقذنا يا ابو متعب من الضياع .
الله يوفقنا واياكم اجمعين يا شباب .
وحسبي الله ونعم الوكيل على كل ظالم