عرض مشاركة واحدة
  #41 (permalink)  
قديم 09-02-2010, 11:12 PM
glamour glamour غير متصل
مراقبة سابقة
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
الدولة: الدمام
المشاركات: 26,194
معدل تقييم المستوى: 21474922
glamour محترف الإبداعglamour محترف الإبداعglamour محترف الإبداعglamour محترف الإبداعglamour محترف الإبداعglamour محترف الإبداعglamour محترف الإبداعglamour محترف الإبداعglamour محترف الإبداعglamour محترف الإبداعglamour محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رامي مشاهدة المشاركة
...همسة مع كامل الاحترام والتقدير للجميع بدون استثناء...

فكرة هذا الموضوع مميزة وتستحق الشكر عليها ااختنا خريجة نظم ..وهذا لاشك فية

للأمانة ياااخوان بعض الاسئلة الواردة تعتبر من صميم عمل بعض الاقسام كـ قسم مقابلات واستفسارات ونتائج الوظائف او قسم التدريب المهني والفرص الدراسية او قسم الإستفسارات التدريبية والدراسية..

بمعنى
طرح السؤال في القسم المخصص له يساعد السائل على سرعه الوصل للاجابة المطلوبة بشكل أكبر وأدق من طرحها في هذا الموضوع ...لان عدد الزوار لتلك الاقسام أكبر من هذا الموضوع الغير معروف بشكل كبير مثل الاقسام المقصودة التي يزورها الالاف يومياً..

فعالية هذا الموضوع وتميزة تظهر في الاجابة على الاسئلة التي لاتستحق كتابة موضوع من اجلها , مثل السؤال عن موقع او منتج من هالامور البسيطة التي نتساعد فيها , ولانشوة شكل القسم بطرحها منفردة ..


اكرر أحترم كاتبة الموضوع وكل الاعضاء , وهي مجرد وجهة نظر طرحتها بكل صراحة , قابلة للتجاهل مع الشكر والتقدير والامتنان لقرائتكم لوجة نظري البسيطة , ولم أكتب ذلك إلا من باب الاخوة ولا للتقليل من شأن أحد ابداً..

وسامحوني على صراحتي
سلمت يمينك..
خيو رامي