#13 (permalink)  
قديم 10-02-2010, 08:48 AM
سوهارتو سوهارتو غير متصل
عضو جديد

سوهارتو يستحق التميز
Unhappy

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفراغ قاتل :( مشاهدة المشاركة
سموهارتو

بالله عليك حطمت المعنويات كلها اذا طلع كلامك صحيح بيسبعدون الي مو مكتمله خبراته معناتها رحت ملح انا
انت متأكد اخوي

يا شباب طمنوني انا مو كل خبراتي مصدقه من التامينات يعني تهقون مستبعد

الشي الثاني يعني الحل والربط من وزارة الخدمه مو من الجامعه اقصد القبول يجي من الوزارة ولا من الجامعه يعني لو وافقة لجنة المقابلات علي ما يمشي الحال مع الوزارة اتمنى تفيدوني

لأن اخونا (سموهارتو) كلامه منطقي نوعاً ما يعني لو طبق صحيح ما ضنتي لي نصيب يعني ماله داعي اترجا شي الا اذا بيتساهلون او يتقاضون عن التصديق ولا اذا جابرتهم الوزراة يعني مافي امل

اتمنى الرد يا شباب جزاكم الله خير

أخي الكريم:
أذا كانت خبراتك من جهة حكومية مثل عقود الصيانة والتشغيل أو عقود أخرى المهم جهة حكومية فماله داعي تصديق التأمينات .
أما القطاع الخاص فيجب التصديق وإلا وجودها مثل عدمها وهذا واضح في أعلانهم :

أعلنت جامعة الملك فيصل عن مواعيد المقابلات الشخصية للمرشحين للمسابقة الوظيفية لعام 1430هـ
صرح بذلك عميد شؤون أعضاء هيئة التدريس سعادة الدكتور/ مطلق بن محمد العتيبي، كما نوه سعادته إلى انه على جميع المرشحين والمرشحات للمقابلة ضرورة إحضار المستندات التالية:

1- صور من جميع المؤهلات العلمية مع الأصل للمطابقة.

2- صور من جميع الخبرات العملية الحكومية وغير الحكومية إن وجدت مع الأصل للمطابقة، مع مراعاة أن تكون الخبرات الغير حكومية مصدقة من التأمينات الاجتماعية.

3- صورة من بطاقة الأحوال الوطنية بالنسبة للذكور، وصورة من بطاقة العائلة أو بطاقة الأحوال الوطنية إن وجدت بالنسبة للإناث مع إحضار الأصل للمطابقة، مع إرفاق جميع المستندات بملف بلاستيكي شفاف.

كما أشار سعادة عميد شؤون أعضاء هيئة التدريس بأنة لن يتم السماح لأي مرشح أو مرشحة بدخول المقابلة الشخصية في حال عدم إحضار جميع المستندات المطلوبة أعلاه وعدم التقييد بالحضور في الوقت والمكان المحدد.

مع خالص التمنيات بالتوفيق في المسابقات القادمة لمن لم يتم ترشيحه.