#14 (permalink)  
قديم 10-02-2010, 09:18 AM
سوهارتو سوهارتو غير متصل
عضو جديد

سوهارتو يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحربيه القصيم مشاهدة المشاركة
ياشباب والله خوفتوني

انا الوظيفه اللي مقدمة عليها على المرتبه الثامنه < امينة مكتبة > ومطلوب بكالريوس مكتبات وهو معي واربع سنوات خبره وانا عندي ثلاث سنوات معلمة للمادة وامينة مكتبة المدرسة الاهليه ومصدقة من التأمينات وثلاث كنت معلمة للمادة المكتبة على بند في ادارة التعليم و سنتين امينة لمكتبة النادي الادبي الثقافي ومصدقة من وزارة الثقافة وثلاثة سنوات مصدقة من التأمينات إدارية < سكرتيرة > في إلاشراف التربوي للتعليم وعندي 6 شهور حاسب الالي

وعلى فكره مافيه احد من اللي اختبرو معاي في المقابله الشخصيه معاهم بكالريوس مكتبات او عندهم خبره في نفس التخصص وحتى الموظفه اللي في الجامعه اللي مسابقه معنا على نفس الوظيفه ما معاها مكتبات ولاخبره فيها

يااااااااااااااااااااربي وش تتوقعون ؟؟؟؟ يقبلوني ولا لا

والله اني قلقتني بكلامك

الله يرزقنا من واسعه رزقه ويوفقنا

يارب < ادعولي >

أختي الكريمه:
حقيقة المشكلة أن أغلبنا لا يعرف انظمة وزارة الخدمة المدنية الغريبة.
مثل مسألة الوظائف ومسمياتها حيث أن الوزارة لاتعتمد سوى ما يتطابق مع المسمى يعني مثلاً:
انا مقدم على وظيفة مهندس معماري وشهادتي بكالريوس هندسة معمارية لكن عملي كان مثلا مشرف بناء أو مدقق رسوم وهذا هو مسمى وظيفتي فوزارة الخدمة لن تقبل خبرتي لأنه يجب أن يكون مسمى الوظيفة مهندس معماري .
فلو نظرنا لشروط الجامعة في الإعلان الوظيفي لوظيفة أمينة مكتبة هو التالي:

-الكفاءة المتوسطة
+ 16 سنة خبرة مناسبة

الثانوية العامة + 10 سنة خبرة مناسبة

برنامج اعدادي في المكتبات لمدة سنتين بعد الثانوية + 7 سنوات خبرة مناسبة

الدرجة الجامعية في المكتبات والمعلومات + 4 سنوات خبرة مناسبة

الدرجة الجامعية في جميع التخصصات النظرية + 4 سنوات خبرة مناسبة .

فلو كان لديك خبرة أربع سنوات مفرقة أو مجتمعة ومعك بكالريوس مكتبات وهناك أخت لديها شهادة علم إجتماع ولديها خبرة بمسمى أمينة مكتبة فستكونين أنتي المفضلة عليها كما أن شهادة الحاسب الآلي 6 أشهر عليها نقاط إضافية كونها تحسب كدورة تدريبية

نتمنى لك التوفيق والسداد وأن نقبل جميعاً فيما قدمنا فيه من وظائف