#12 (permalink)  
قديم 11-02-2010, 07:30 AM
الصورة الرمزية سود المقادير
سود المقادير سود المقادير غير متصل
عضو متواصل

سود المقادير يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الانتينوف مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين ,,,

اخواني,, عندي استفسار بالنسبه لمشروع راودني هاليومين ,,بعد ماقريت مقال لواحد واصل يقول فيه( لو رجع الزمان الى الوراء لشتغلت سباكا) ,, عندي شهاده بس معطله مالها اي قيمه(بديت اشك ان ليس لها سوق بالمملكه ).. كنت افكر بدل ما اقضي باقي عمري بالبيت استغله في اني افتح محل سباكه لي انا شخصيا وطبعا قبل ما افتح المحل لابد اني اخضع للتدريبات اللازمه عن طريق المعاهد بس تعرفون الواحد يحتاج منكم الشور هل هذا المشروع جدواه مربحه وناجح ,, ام انني سوف اواجه عقبات في هذا المشروع ارجوا انكم تدلوني جعل الله يدلكم لكل الخير,, احتاج اعرف هل في برامج خاصه بالسباكين , دورات , تسهيلات من جهه معنيه.. هل سبق لا حد انه التحق بهذي المهنه ,, كيف راح يكون تقبل الناس لي كسباك سعودي ان شاء الله هذا ولكم مني جزيل الشكر ,, تكفون فيدوني ولا تبخلون يالغالين...
شوف حبيبي الانتينوف فكرة أنك تشتغل في المحل سباك انا مابي احطمك لاكن شيلها من راسك مالك ومال وجع الراس وكساد الحال إذا تبغى المال سلمه بيد أجنبي وأتفق معاه النص بالنص أحسن شيء لأنك وانت جيب لك كم عامل واجلس ودير الامور وهات لهم عمائر يستلمون سباكتها من الي وهذا رايي وشكراًاًاًاا