#6 (permalink)  
قديم 13-08-2007, 08:55 PM
الصورة الرمزية awlama
awlama awlama غير متصل
مشرف سابق

awlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إحساس إنسان مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخواني وأخواتي حبيت أنقل لكم معاناتي مع الشركات ....

عندي شهادات وخبرات ما تأهلني بأن أتوظف في أحسن الأماكن ، لكن للأسف مافي ( و )
بدأت معاناتي حينما عملت في شركة معروفة جداً وكان وضع الفرع الذي أعمل فيه ، إنحلال تام لا مدير ولا موظفين يعني الوضع عزبة هنود ، وجدت عمل بديل براتب أفضل بقليل وبالفعل توظفت في الشركة الجديدة ، وكان مديرها أجنبي ( فلسطيني ) وموظفينها أجانب وأنا الوحيد سعودي أعمل بجد وإنتظام ومجتهد عشان ما يلقوا أي غلط مني ، كان مديرها وقت ما يبي يداوم يداوم وتلقاه مقابل الكمبيوتر وبيع وشراء بالأسهم ، كان يرفع صوته وانا مستحمل أقول يا ولد هذا مصدر رزقك أصبر يمكن يجي الفرج ، ويوم من الايام داومت الصبح من بدري طبعاً لحالي كالعادة وقبل ما ينتهي الدوام بساعة ، ما دريت الا المدير داخل وعيونه مورمة من كثر النوم والا يقول اليوم ماتروح البيت الا لما نخلص شغل ، انا تنرفزت على الاسلوب المقرف وقلتله انا عندي عائلة وعندي بيت لهم حق عليا ، قال وانا مالي بيت ، المهم اشتد الكلام وقلتله بالنهاية انا عندي دوام اذا انتهى خلاص مالك شي عندي ، المهم قعدلي على كل صغيرة وصار يراقبني اول باول ،،،
اللي حبيت اقوله انا في فترة تجربة ( 3شهور ) وخايف بعد الثلاث شهور يطردني من العمل هل له حق نظامياً في هذا ام لا؟؟؟
و ازيدكم من الشعر بيت تفاجأت بأن جميع من يعمل في فرع الشركة ليسوا نظاميين يعني مو على الكفالة حتى المدير ولو أقولكم كم راتبة تنصدموا (15.000 ) ...

هذا الراتب عادي اخي يوجد ناس واجانب تاخذ اكثر من هذا الراتب لكن ماتحسب كذا هي

وراتبي أنا ( 2500 ) هل هذا يعقل وأنا أشتغل بإيديني ورجولي وهو بس على النت وشغل أسهم ...
أي ظلم هذا اللي عايشين فيه ؟؟؟
الواحد منهم يأمر وينهى على كيفه كأنه في بلدة وإحنا أهل البلد مساكين ، اقسم لكم انه في شباب سعودي ونعم الشباب يعملوا بإخلاص ومبدعين بمعنى الكلمة ، متى نجد حل لظلم الشركات ؟؟

وتقبلوا مني تحياتي !!!!!!

بخصوص موضوع الاجانب اخي بالشركات فهم موجودين رضينا او لم نرضى ولكن المشكله الاكبر هي كيف نتعامل معاهم في العمل لاننا مهما قمنا بالسب والتجريح بهم لن نستفيد سوا كرهم اكثر واكثر ولكن الدنيا تكون بالاحترام المتبادل

ملاحظه هل كل السعوديين تمام واخلاقهم عسل والمثل يقول احذر عدوك مرة واحذر صديقك الف مرررررة