#1 (permalink)  
قديم 14-02-2010, 11:17 PM
حاكم الظلام حاكم الظلام غير متصل
عضو نشيط

حاكم الظلام محترف الإبداعحاكم الظلام محترف الإبداعحاكم الظلام محترف الإبداعحاكم الظلام محترف الإبداعحاكم الظلام محترف الإبداعحاكم الظلام محترف الإبداعحاكم الظلام محترف الإبداعحاكم الظلام محترف الإبداعحاكم الظلام محترف الإبداعحاكم الظلام محترف الإبداعحاكم الظلام محترف الإبداع
واخيرن اني اكشفن اني موظف

السلام عليكم

يوم السب يعني امس وانا اتصفح موقم وزارة العمل قلت يا ولد شيك ع نفسك لا تكون موظف وانت ماتدري

المهم وادخل رقم البطاقة الاحوال ويطلع لي

اني ع راس العمل في جده انا شفت اني نوظف جن جنوني

وع طول انطلقة لمكتب العمل في الرياض

واول مادخلت سألة حارس الامن قال لي طلع برنت وأسأل الموظف

رحت عند الموظف قلت لها كل شي طلع لي برنت وقال لي اسم الشركه اول ماقال لي اسم الشركه

عرفتها ليني قدمت عليهم اول وانقبلة بس وفي يوم استلامي للشغل تركتها قدامة استقالتي

قال لي الموظف رح لشركه تخاطب الشركة اللي في جده عشان يعطونك اخلا طرف

قلت لموظف ابي ارفع شكوه قال لي اذا جبت اخلاء طرف وسقطة اسمك تقدار ترفع شكوه

واطاني البرة وع طول رحت لشركه وشفة الموظف اللي سوالي المقالبله وقلت له ليه سجلتو اسمي في مكتب العمل وانا تركة الوظيف

قال لي انا قلت لها وبعد اسبوع ارسلو لك شيك ب1000ريال ويقول ارسلت الشيك لهم وقلت لها انك ما تشتغل

رغم كذا سجلوني في مكتب العمل

وقال لي الان برسل خطاب ع الايميل لهم وقدامك تشوف ارسل خطاب لهم وقلت له وهو يكتب الخطاب

قل لهم ان معهم مهله الين يوم الاثنين يعني بكره اذا ما اطوني اخلا طرف اوما ارسلو مندوبهم لمكتب العمل يسقط اسمي باشتيكم

ع مكتب العمل واذا مافاد باقدم شكوه ع ديوان المظالم

وادق عليه اليوم ويقول لي انا كلمتهم وقالو في ارب وقت ممكن بنحل الخلاف

وانا الان منتظر بكره عشان اعرف ردهم وايش اسوي

انا خايف ان الموضوع يطول ويسحبون علي ومكتب العمل مايجيب لي حقي خاصه يوم قالي الموظف جب اول ورقة اخلا طرف وبعدين قدام شكوه

واقدار اقوم محامي بس اخاف المحامي يخذ فلوس واجد وانا طفران

شور علي وش اسوي