#1 (permalink)  
قديم 15-02-2010, 01:18 PM
المتقدم المتقدم غير متصل
عضو مهم

المتقدم محترف الإبداعالمتقدم محترف الإبداعالمتقدم محترف الإبداعالمتقدم محترف الإبداعالمتقدم محترف الإبداعالمتقدم محترف الإبداعالمتقدم محترف الإبداعالمتقدم محترف الإبداعالمتقدم محترف الإبداعالمتقدم محترف الإبداعالمتقدم محترف الإبداع
كرهت الحياة وطاري الوظايف

السلام عليكم

بتكلم عن ماجرالي من خلال ماتخرجت من الثانويه وبدات المعاناه واتمنى منكم مساعدتي لاني كرهت الحياء ودايم افكر ويرتفع ضغطي لا شفت احد معه واسطه وانا بدون واسطه .

تخرجت من الثانويه بقسم ادبي قبل 3 سنوات تقريبا وكانت اخر سنه لا سيلة الوزارة مطبقه علي وتخرجت بنسبه 82 % وبعدها قدمت على احد المعاهد الاهليه وتخرجت بشهادة دبلوم بتقدير مقبول وكنت موظف في شركه وادرس فصلت من الشركه وكملت الدراسه بعدها تخرجت من المعهد وقدمت بوظيفة باحد القطاعات الحكوميه وصارلي حاليا مايقارب 5 شهور وللاسف كلها معاناه وخاصه من بدايت الاسبوع الثاني من توظيفي .

المدير لا يحضر ابدا ولا نشوفه الى مره بشهر وعين موظف مسول علي وصار يارقبني بكل شي ويكلفني باعمال مالي اي لازم فيها واذا قلتله مالي دخل فيها دخلني في متاهات !!!

وصار يبلغ المسول علينا بانني لااحظر واتاخر واغيب وانا وضعي جدا جدا جدا حساس لاني لست برسمي متعاقد معهم .

وحاليا لافكار فجرت راسي وكرهت الحياه ولا عاد اسولف مع احد ولا حتى صارلي اي مبدا بالحياه ولو الانتحار حلال لانتحرت

ولا احد يقولي قل دين الحمدلله الصلاه اصلي ولا اتركها

خلاصه موظوعي

قدمت انا بشهاده دبلوم باحد الشركات ومعي احد الزملاء قدم معي وهو معه شهادة الكفاءه وانا دبلوم

هو تعين براتب فوق 4000 لاف وانا براتب 2000 وانا اداوم جميع لايام ماعاد الجمعه وهو لاربعاء والخميس والجمعه ماعنده شي بس هو معه واسطه ! ! !

وبعدها تركت الشركه قبل لا ادخل بوظيفتي الحاليه الي هي باحد القطاعات الحكوميه ولست برسمي واحتمال يفصلوني

هذي قصتي وبانتظاركم