#4 (permalink)  
قديم 24-02-2010, 04:35 AM
الصورة الرمزية مازن وبس
مازن وبس مازن وبس غير متصل
عضو ماسي

مازن وبس محترف الإبداعمازن وبس محترف الإبداعمازن وبس محترف الإبداعمازن وبس محترف الإبداعمازن وبس محترف الإبداعمازن وبس محترف الإبداعمازن وبس محترف الإبداعمازن وبس محترف الإبداعمازن وبس محترف الإبداعمازن وبس محترف الإبداعمازن وبس محترف الإبداع

~الـكـامـيــرون~

بلده صغيره بماليزيا تشتهر بالشاهي .. عندهم جميع انواع الشاهي .. جبال شاهي مب جبل واحد بس!

اللي اكتشفها واحد انجليزي ايام الاستعمار الانجليزي لماليزيا ..

الطريق من كوالالامبور للكاميرون 3 ساعات ونص بالسياره..

ساعه وحده بالطريق السريع.. بعدين طلعة الجبل لحالها ساعتين ونص !! كلها لفلفات يمين ويسار .. يمين يسار علشان تطلع الجبل..

بس نصيحه اللي بطنه حساس تراه بيجيه طراش مثلي خخخخخ وانتم بكرامه

ابي اعرف كيف الانجليزي اكتشف المكان هذا .. السياره و يآلله يآلله تطلع له فوق.. تدرون انه طلع لهالمكان على فيل!! قعد اسبوع الين وصل فوق..!

انتم تلاحظون انها مربعات ومستطيات .. هذي طرق يمشون فيها العمـّـال اللي يقطــّـــعون اوراقها .. يعني انواع التعبببببببب

هذي قعده كراسي زي القهوه.. بس للشاهي فقطططط.. جميع انواع الشاهي اشكال وألوان اول مره بحياتك تشوفها او تذوقها ..!

طبعاً الجو كان بارررد شوي بس قعده خياااال وكان فيه رذاااذ المطرررر.. جو غير طبيعي

ترا اللي لابس ابيض انا

تفضلوووووووووو

وحنا راجعين بطريق الجبل وقفنا عند قريه صغيره مره يمكن بس 15 بيت !

طبعاً هذي بيوت الماليزين الاصليين.. اللي تكون واقفه على عمدان .. رحت نزلت قاعد اتفرج.. ترا أبد ماقعدو يصوروني .. قاطين معي قطه غير طبيعيه.. حسيت اني كائن غريب مب مثلهم انسان

وهذا آخر القريه عند حافة الجبل مسوين ملعب طائره .. والله ياعليهم مكان غير طبيعي ..يفتح النفس للعب .. بس السؤال.. لو الكوره طاحت وشلون بيجيبونها؟

::

::

صور كوكتيل

المنظر اللي تطل عليه الغرفه.. و زي ماتشوفون تطل على البرجين

يصيد سمك

انا قد حطيت موضوع عن حضوري لمباراة العظيم مانشستر يونايتد بماليزيا وهذي صوره جديده للملعب .. طبعاً كان زحمه غير طبيعيه!! الملعب فللل.. 100 ألف شخص !!

غمضوا عيونكم عيب

غروب الشمس

ختامهــــا مــســــــك

* * * *

( مـا شــاء اللــه )

وشكراً لي ويعطيني العافيه