#6 (permalink)  
قديم 27-02-2010, 06:55 PM
الصورة الرمزية Dreamliner
Dreamliner Dreamliner غير متصل
عضو مهم جداً

Dreamliner محترف الإبداعDreamliner محترف الإبداعDreamliner محترف الإبداعDreamliner محترف الإبداعDreamliner محترف الإبداعDreamliner محترف الإبداعDreamliner محترف الإبداعDreamliner محترف الإبداعDreamliner محترف الإبداعDreamliner محترف الإبداعDreamliner محترف الإبداع
Talking بعد العيد بشويه

كلمه لها وقع خاص في الخاطر (بعد العيد بشويه)ههههههههه قلها بالمصري راح تحس بنصب المحاسب حق الشركه مصري واقع قصة هالكلمة مضحك جدا بالنسبه لي لا ني عايشت الموقف من قبل سنه بوعود بعيدة الامد على اساس رفع الراتب 100 ريال لان راتبي وقتها 1810 ريال يعني انا والفلبيني واحد وان اروح المطار كل يوم من بيتي حول 35 كيلو 6 ايام في الاسبوع 8 ساعات دوام يعني راتب مايكفي بنزين السياره الى 13 الشهر شوف عزة النفس قلنا يمكن يصير في امل لما نخليها اوفرتايم طلعت نفس الراتب ما يتغير اللهم 3 ايام اوف فالاسبوع للفله .. بعد العيد وبعد ما خذنا خبره سنتين بالمطار انا وبعض الطيبين الله يذكرهم بخير هم حول 6 ادركت اني غبي واني ضحية نصب واحتيال تدار من قبل مصري نصاب واعوانه من حزب ابليس ولازالت هذه الشركه تواصل الضحك على الدقون حتى يومنا هذا وهي في الراكه (في وحده من عماير الراكه ولا لها لوحه تدل انها شركة مقاولات متعاقده مع شركه ذات صيت ولها وزنها وثقلها في المملكه ومديرها المصري اسمه يبدأ بحرف الجيم وينتهي بالهاء وسيارته كامري 2004 لون كشميري (راعي هجوله) فضحته وربي دوروه بحي الراكه ما في غيره نصاب بين عيوني وشبيه لعادل امام بعض الشيئ بس يلبس ثوب,,المهم الادهى من ذلك اليوم 13/3/1431هــ والله ثم والله اني رايح مكتب العمل بعد انقطاع عنهم دام سنتين رايح ووجهي ادور وظيفه في مكتب العمل بالخبر قال اسمك مسجل عندنا.. كيف ؟؟؟ يا فلان انا مسجل اني طلعت من الوظيفه من مكتب الدمام قال الدمام غير الخبر ( المنشأه مسجله لدى مكتب عمل الخبر) مع اني سائل بمكتب الدمام قبل سنتين قال اسمك غير وارد يعني لست مسجل بعد الوظيفه والاستقاله يعني فنش من مجاميعوه (ولا انسى يوم خذت ورقة وزارة العمل من الموظف وقال لي اصبر 24 مدري يومها يقصد 24 ساع ولا قرن الله اعلم ونطلعك من السيستم قلت فرقاهم عيد كلها يوم طلعت سنتين) المشكله السيستم في الدوائر الحكوميه واحد وكلها اجهزه مترابطه ؟؟؟ هذا اول موقف خخخخخخ طويل صح على كبره 4 سنين , سنتين بطاله مقنعه والاخرى بطاله ابا عن جد , الموقف الثاني ايضا حدث لي اليوم بعد ما خلصت اموري من مكتب العمل في سنغافوره (الخبر) ذهبت لمصلحة الارصاد وحماية البيئة كانو طالبين وظائف اليوم بادي التسجيل عليها لذلك جرى التنويه ياللي بتقدم رحت لهم في الراكه على امل انهم ما يطالعون الا شهادة الثانويه خل دبلوم الهندسه حقي يخيس واشرب ماه (على وظيفة مراقب بيئي والثانيه مراقب جوي اتوقع بالمرتبتين السادسه والخامسه) موجود اعلان عنها بالمنتدى المهم رحت وكلي شموخ عندي الثانويه اللي هم طالبينها وزود دبلوم فني سنتين مع خبره هع قابلني عسكري وجه سمح قالي لاتعب نفسك ماراح يقبلونك قام يطالع فيني ويبتسم ويقول شكلك مانت مصدق قال ادخل وشوف قبلك اربعين واحد دخل وطلع ما استفاد قال والله مالي مصلحه اقطع رزق احد ماصدقته ودخلت قابلنا واحد داخل المبنى ملتوي دلني على زعيم الملتوين حق التوظيف الاخر ويطالع فيني ويقول هذا جاي مندفع ماهب شايف حد قال وش شهادتك قلت له دبلوم قال دبلوم وشهو قلت دبلوم فني وكنه يقول بخاطره وش هالحنفيه اللي تطلع الما بالقطاره قلت له انتوا اعلنتوا عن وظائف وشروطكم تبون ثانويه بس قال stop احنا اشترطنا على الثانويه الخبره قلت كيف ولم اراها ....(عجبا)؟؟؟ قال احنا اضفنا شروط (يا سبحان الله بين ليله وضحاها) قال انت ما قريت من الشروط برنامج اعدادي بعد الثانويه قلت نعم قال هذه المقصود فيها خبره ...قلت على حد علمي ان البرنامج الاعدادي مسؤولية الرئاسه العامه لتدريب الكوادر لأعدادها للعمل وليس خبره تحصلها من اي مكان مثلا في البقالات قال من قال لك في ارامكو وشركات خاصه اخرى عندها برنامج اعدادي واللي نعده خبره (قلت في نفسي حد ضفنا بوظيفه على شان نجيب لك الخبره منين نجبيها من البقاله يا بن اللذين..؟؟) او انك تكون خريج هندسه جغرافيه بكالريوس او بيئه اهاااااا الحين فهمت عشم القرد بحديقة الحيوان .... وقتها بس اتضح لي ان الشركات او المؤسسات تحاول اللعب بالاشتراطات والبنود للمصالح الشخصيه فقط تعرفني اعرفك .. زي الاتصالات يوم غيرت رسالة عزيزي العميل خلتها عميلنا العزيز فاتورتك... وهم قامو يطورون بدل ما تقول الشركات خبره سنتين في نفس المجال تقول برنامج اعدادي لمدة سنتين او سنه بنفس التخصص
(((همسة حب ووفاء وولاء))) ...
والله احب ديرتي وهواها واعز ترابها واسعى لخدمتها لكن في ناس من الاجانب بكرا راح يودع الديره بعد ما حشى جيبه الاف او حتى الملايين وصدرها للخارج وبأخرها يتفل علينا ولا يعبر ديرتن احتظنته وراعت حقوقه او حتى المسؤلين من بني جلدتنا يحاربك انت ياولد ديرته لا غراض شخصيه لا يعلم بها الا الله ؟؟؟ لكن الامور من ردي لاأردى والسبب الفساد الفساد الفساد الله يصلح الحال يا رب العالمين وتصير نسبة العطاله 0% وقله او ندره في عدد الاجانب

التعديل الأخير تم بواسطة Dreamliner ; 27-02-2010 الساعة 07:07 PM