عرض مشاركة واحدة
  #1 (permalink)  
قديم 27-02-2010, 08:44 PM
الصورة الرمزية مبهم الملامح
مبهم الملامح مبهم الملامح غير متصل
عضو مهم
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
المشاركات: 205
معدل تقييم المستوى: 62
مبهم الملامح محترف الإبداعمبهم الملامح محترف الإبداعمبهم الملامح محترف الإبداعمبهم الملامح محترف الإبداعمبهم الملامح محترف الإبداعمبهم الملامح محترف الإبداعمبهم الملامح محترف الإبداعمبهم الملامح محترف الإبداعمبهم الملامح محترف الإبداعمبهم الملامح محترف الإبداعمبهم الملامح محترف الإبداع
Arrow البطالة تدفع شاباً جامعياً لمحاولة الانتحار في الحرم المكي بواسطة

قال إن زوجته وطفليه انتزعوا منه بسبب عدم قدرته على الصرف عليهم..
البطالة تدفع شاباً جامعياً لمحاولة الانتحار في الحرم المكي بواسطة حبل لفه على عنقه قبل تدخل رجال الأمن ومطاردته في الساحات الخارجية..!
مكة: قضايا سعودية
تمكنت شرطة مكة المكرمة من القبض على شاب سعودي جامعي حاول الانتحار في الحرم المكي, نتيجة الحالة النفسية السيئة التي يعيشها جراء عدم حصوله على فرصة عمل ومعاناته المزمنة من البطالة.
وكان الشاب قد استعد لالقاء نفسه من منطقة مرتفعة بعد أن طوق عنقه بحبل, فتنبه له رجال الأمن وأخذوا في مطاردته في أنحاء الحرم وساحاته الخارجية فيما ظل الشاب يركض ويصرخ يمزق ملابسه أمام زوار بيت الله الحرام, حتى حضرت سيارة اسعاف وأقلته إلى المستشفى بعد القبض عليه.


وبحسب خبر نشرته صحيفة شمس قال الشاب بعد القبض عليه وتهدئته إن أسرته وأقاربه انتزعوا منه زوجته وطفليه لعدم قدرته على الحصول على عمل والصرف عليهم.
يشار إلى أن الشاب حاصل على بكالوريوس لغة عربية من جامعة أم القرى بحسب المعلومات المتوفرة عنه
رد مع اقتباس