الموضوع: كتابة العدل
عرض مشاركة واحدة
  #19 (permalink)  
قديم 27-02-2010, 09:09 PM
الصورة الرمزية عيوني لكـ
عيوني لكـ عيوني لكـ غير متصل
عضو ماسي
 
تاريخ التسجيل: May 2009
المشاركات: 2,055
معدل تقييم المستوى: 3531
عيوني لكـ محترف الإبداععيوني لكـ محترف الإبداععيوني لكـ محترف الإبداععيوني لكـ محترف الإبداععيوني لكـ محترف الإبداععيوني لكـ محترف الإبداععيوني لكـ محترف الإبداععيوني لكـ محترف الإبداععيوني لكـ محترف الإبداععيوني لكـ محترف الإبداععيوني لكـ محترف الإبداع
:d

الجواب النهائي للمتقدمين لوظائف ( كااااتب ) بوزاره العدل ومن يريد ان تقدم لهذه الوظائف .

قدم إلى يوم الاثنين 15/3/1431هـ
وزارة العدل تعلن الموعد الجديد لاختبار وظائف كتاب العدل


قدمت وزارة العدل موعد اختبار المتقدمين على وظائف كتاب العدل، الذي كان من المقرر عقده بتاريخ 5/4/1431هـ إلى يوم الاثنين الموافق 15/3/1431هـ وذلك في تمام الساعة 12.30ظهراَ في مقر وزارة العدل (الدور السادس).

وقال أمين لجنة كتابات وكتاب العدل زيد آل داود إن هذا الاختبار هو الثالث الذي تقيمه الوزارة لكتاب العدل لترشيحهم على الوظائف المتقدمين عليها، مشيراً إلى أن التقديم على هذه الوظائف لازال مستمراً. وأضاف الداود أن وزارة العدل تتيح الفرصة لجميع من يحمل مؤهلاً شرعياً مناسباً لشغل هذه الوظائف، مؤكداً أن الوزارة تسعى دائماً لشغل وظائفها بالمؤهلين وحسب اختصاصهم.

وأهاب الداود بالمتقدمين على هذه الوظائف الالتزام بالحضور في الموعد المحدد والمعلن عنه متمنياً للجميع التوفيق والسداد. تجدر الإشارة إلى أن وزارة طرحت عدداً من وظائف كتاب العدل الشاغرة في عدد من مناطق ومحافظات المملكة وأعلنت عنها عبر موقعها للتقديم عليها.


المصــــــــــــــــــــــــــدر :.
http://www.sabq.org/sabq/user/news?section=5&id=6155