#1 (permalink)  
قديم 14-11-2006, 11:53 PM
موظف ومديوووون موظف ومديوووون غير متصل
عضو نشيط

موظف ومديوووون محترف الإبداعموظف ومديوووون محترف الإبداعموظف ومديوووون محترف الإبداع
فيه احد عنده حل يفيدني

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا موظف بادارة التربية والتعليم في محافظة سراة عبيدة بالمرتبة الرابعه الدرجه الخامسه
وعندنا مدير الادارة لعنة الله عليه في كل كتاب وسنه وقولوا معي الله يسلط عليه واحد مايخاف الله يذبحه ويصلبه في الدروازه اللي قدام الادارة عشان يكون عبرة لمن يعتبر .
المهم مشكلتي هذا المدير قال مرة من المرات اللي يجيب له رقم شاغر في أي وزارة راح اعطيه اخلاء طرف واخليه ينقل على طول المهم انا جبت له رقم شاغر في تعليم نجران عند اللي مايتسمى مدير تعليم نجران حسن القربي ماش والله يوم جات له جلطه بالمخ والله اني بغيت اطير من الفرحه بس ربي عطاه فرصه اخرى المهم جبت النقل لمديرنا ورفض وجبت له نقل في ادارة ثانيه ورفض وجيت اقدم على ترقية ورفض وقدمت له معروض عشان ينقلني لظهران الجنوب في مركز الاشراف عشان اكون قريب من اهلي ورفض لا وزف الورقه في وجهي .
لا والمصيبة ان هذولا المديرين حق سراة عبيدة ونجران واحد بالمستوى السادس تخصص لغه عربية وواحد بالمستوى الخامس ومساعد ادارة تعليم سراة عبيدة عنده ماجستير في الادارة العامه ومساعد مدير ادارة تعليم نجران عنده دكتوراة في الادارة .
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههه
ياللعجب لا ومازالوا على كادر التدريس عشان رواتب المدرسين اعلى من رواتب الموظفين
ياوييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييلي ياويلي لا حسيب ولارقيب ياسلام ياسلام ياسلملم ياسلملم .
ومرة من المرات رحت للوزارة في الرياض ودخلت لمدير الشؤون الادارية والمالية بالوزارة
الدكتور/صالح الحميدي وطحت على الرجال وقال وش تبي ياولدي قلت له انا داخل على الله ثم على والديك تشوف اوراقي انا معاق ووالدي متوفي وحالتي تعبانه وابغى انقل لتعليم نجران .
تدرون وش قال ورد لي قال: انت وين موظف قلت له في تعليم سراة عبيدة قال منهو مديركم قلت له يحيى فايع قال اوووووووووووووووووووه والله ياولدي اني ماقدر اسوي لك شي هههههههههه
المهم قال الرجال بس تدري انا راح اقيد معاملتك لتعليم نجران والله يوفقك يعني من حفرة لدحديرة
فأرجو انكم تعلموني ايش اسوي لو اذبحه الدوله بتسامحني؟؟؟ لاني حاط المسدس معي في السيارة ومليان جاهز على طول ولا ايش رايكم لو اجيب له ربع بلاطه واحطها في سيارته هل ممكن تثبت عليه وياخذ عليها سجن عشر سنوات ؟؟وهل علي ذنب ولا مأجور بحكم اني فكيت نفسي وخلق الله من شره.

اخوكم حسين اليامي