عرض مشاركة واحدة
  #1 (permalink)  
قديم 23-08-2007, 10:16 AM
الصورة الرمزية مدرس عربي متعاقد
مدرس عربي متعاقد مدرس عربي متعاقد غير متصل
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 729
معدل تقييم المستوى: 36
مدرس عربي متعاقد يستحق التميز

=================>اول شيء جلس يسويه راح يبحث عن صور عايشه المرطى

أما بالنسبة لخوي كررت تسعين ألف مرة ما فيه ولاااااااعيب بس فقير حيل حيل منتففففففففففففف...وشهادته ثانوية ...ما كمل جامعة ...لظروف اولها امه مطلقة من يوم هو صغير وعشان كذا هو ناقص حنان وملهوف يتزوج يفكر البنات بيعطونه حنان ..ما درى إن بنات اليوم ....ينامون ويدرون من يؤكلهم ويطبخ لهم ههههههههههههاي..

أما بالنسبة : لايش ========طلع يشوف ايش يرد عليه

ايه شيماء السبت ..: برجاء خاص ...سبيني أنا..بس لا تسبينها ...====فيه قصة غرام بينهم..


أما بالنسبة : للي تقولين رجال يشترون رجال ......مافيه هذه هرج مجالس وربي الحين اعرف شيخ بكل محاضرة يطالب بتخفيف المهور ..وهو زوج بنته واخذ عليها ستين ..يـعني الدعوة خربانة .......ما فيه شيء ناجح عندنا إلا الهرووج والكلام..ولامؤاخذة ..


أما بالنسبة : لشيماء السبت برجاااااااء خاص لاتسبينها ===يحترق ليش تسبها عشان كذا تقل ما رد ولا مرة ..


اما بالدعوة لنزع الحجاب أنا بالعكس مع الحجاب ...بس مو مع اللعب علينا ..يتغطون عند السعودي .......والهندي لا .....مو رجال .....اسألي صحباتك ....اللي يروحون ا لأسواق وهل هالحاجات موجودة أو لا ...ظاهرة تغطي عن السعودية وغيره ...لا خوذي راحتس.

ماكل من لبس

ثوب وشماغ رجااااااال اغلبهم اشباه رجال ) صح وما كل من لبست عباية وغطوة مرأة ...تلاقين الجسم حوت ...والحال مسحوت قصدي ...والعقل عقل : طفلة ...تمشي مع الموضات وفلانة اشترت وفلانة اشترت ..تقل طفلة ام سنتين ...ماتقل جامعية او مدرسة ..تقلد وهي ما تقدر..

شيء اخير : ممكن يـعني اممممممم ابي صورة لعايشة المرطي شكلها سكبة
ههههههههههههاي..

ومشكورة على مرورتس