عرض مشاركة واحدة
  #1 (permalink)  
قديم 19-03-2010, 11:21 AM
الصورة الرمزية كرنديزرر
كرنديزرر كرنديزرر غير متصل
عضو مهم جداً
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 557
معدل تقييم المستوى: 573
كرنديزرر محترف الإبداعكرنديزرر محترف الإبداعكرنديزرر محترف الإبداعكرنديزرر محترف الإبداعكرنديزرر محترف الإبداعكرنديزرر محترف الإبداعكرنديزرر محترف الإبداعكرنديزرر محترف الإبداعكرنديزرر محترف الإبداعكرنديزرر محترف الإبداعكرنديزرر محترف الإبداع
Smile اليوم الجمعة .... فأقبل يامسلم

اليوم الجمعة .. فأقبل يا مسلم

إن يوم الجمعة كسائر الأيام وجب على المسلم فيه أن يقبل الى ربه و يتقرب بأفضل الطاعات و بقدر ما استطاع فمن يدرى لعل ما ينجينا من النار حسنة واحدة يغلب بها ميزان الحسنات ميزان السيئات برحمة و فضل من الرحمن .

أحمد الله على ما منَ على من نِعم كثيره لا تعد و لا تحصى و أى نعمة أكبر و أفضل و أحب إلى من نعمة الاسلام . أحمد ربي أن خلقنى عبداً له و هو الرحيم بي رغم معاصى و ذنوبي و أسأل الله أن يرضى عنى و أن يغفر لى و أن يتجاوز عنى .


قال رسول الله صلى الله عليه و سلم " من قرأ سورة ( الكهف ) في يوم الجمعة أضاء له من النور ما بين الجمعتين "

الراوي: أبو سعيد الخدري المحدث: الألباني - المصدر: صحيح الترغيب - الصفحة أو الرقم: 736
خلاصة حكم المحدث: صحيح


و قال رسول الله صلى الله عليه و سلم "من قرأ حرفا من كتاب الله فله به حسنة ، و الحسنة بعشر أمثالها ، لا أقول { الم } حرف و لكن : الف حرف ، و لام حرف ، و ميم حرف "

الراوي: عبدالله بن مسعود المحدث: الألباني - المصدر: صحيح الجامع - الصفحة أو الرقم: 6469
خلاصة حكم المحدث: صحيح


الله أكبر يا عبد الله .. إن قرأت سورة الكهف أضاءت لك من النور ما بين الجمعتين .. فقط .. لا لا يا عبدالله بل خير الله كثير فأقبل .. فمع كل حرفٍ تقرأه كتبت لك حسنة و كل حسنة بعشر أمثالها .. الله أكبر

أنستكثر قراءة بضع صفحات من هذا الكتاب العظيم .. أقبل على قراءة القرآن أخى المسلم فليس فى سورة الكهف وحدها خير بل القرآن كله خير و أجر كيف لا و هو كلام الله .. كن قدوه لأبناءك و علمهم من الصغر على المواضبه على قراءة هذا الكتاب العظيم و تدبر معانيه .
رد مع اقتباس