عرض مشاركة واحدة
  #1 (permalink)  
قديم 17-11-2006, 12:30 PM
الصورة الرمزية الشهري
الشهري الشهري غير متصل
عضو سوبر
 
تاريخ التسجيل: Nov 2006
المشاركات: 340
معدل تقييم المستوى: 250324
الشهري تم تعطيل التقييم
17وظيفة شاغره في هيئة الري والصرف بالأحساء

بسم الله:

17 وظيفة شاغرة في هيئة الري والصرف بالأحساء
أعلنت هيئة الري والصرف في محافظة الأحساء عن توفر 17 وظيفة شاغرة، ترغب في شغلها بالكفاءات الوطنية. ودعت الهيئة في بيانها جميع الراغبين للتقدم على تلك الوظائف مراجعة الهيئة خلال أسبوعين، وإحضار صورة من المؤهل العلمي، وصورة من الخبرات العلمية إن وجدت مصدقة، إما من جهة حكومية أو من التأمينات الاجتماعية، وصورة من بطاقة العائلة، وبطاقة الأحوال المدنية، وتقدم الطلبات لدى المسؤولين في مكتب وحدة التوظيف بالهيئة، موضحاً في الطلب اسم الوظيفة المرغوب التقدم في شغلها، وعنوانه، وأرقام هواتفه، وسيتم إشعار المتقدمين بموعد الاختبار والمقابلة الشخصية في موعد لاحق، والوظائف هي:
- خبير هيدرولوجي (الحصول على درجة الماجستير في تخصص الهيدروجي - في الأحساء).
- مهندس مدني (الحصول على شهادة بكالوريوس في الهندسة المدنية ويفضل من لدية خبرة في مجال الإشراف على تنفيذ المنشآت المدنية وإعداد البرامج التنفيذية وخطط العمل والتصميم الإنشائي - في الأحساء والقطيف).
- مهندس كهربائي (بكالوريوس هندسة كهربائية ويفضل من لدية خبرة في مجال صيانة المعدات والأجهزة الكهربائية - في الأحساء والقطيف والخرج).
- بناء (الحصول على شهادة الكفاءة المتوسطة مع خبرة لمدة 3 سنوات في أعمال البناء ومعرفة بقراءة المخططات - في الأحساء).
- حداد بناء (الحصول على شهادة الكفاءة المتوسطة مع شهادة تدريب في الحدادة مع خبرة لمدة 3 سنوات في حدادة الأعمال الإنشائية ويستطيع قراءة المخططات الإنشائية - في الأحساء).
وبالله التوفيق:o