عرض مشاركة واحدة
  #1 (permalink)  
قديم 22-03-2010, 09:20 PM
الصورة الرمزية فني تبريد وتكييف
فني تبريد وتكييف فني تبريد وتكييف غير متصل
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
المشاركات: 1,191
معدل تقييم المستوى: 4569
فني تبريد وتكييف محترف الإبداعفني تبريد وتكييف محترف الإبداعفني تبريد وتكييف محترف الإبداعفني تبريد وتكييف محترف الإبداعفني تبريد وتكييف محترف الإبداعفني تبريد وتكييف محترف الإبداعفني تبريد وتكييف محترف الإبداعفني تبريد وتكييف محترف الإبداعفني تبريد وتكييف محترف الإبداعفني تبريد وتكييف محترف الإبداعفني تبريد وتكييف محترف الإبداع
Smile تحذير هام للي بيسافرون عشان الفحص .. جدة مكة المدينة رابع و و

منخفض جوي متواجد على الطبقات العليا من الجو يتمركز الان شرق مصر وهذا واضح من الاقمار الصناعية حتى ال Ir بملاحظة سحب بسيطة تدور هناك.
كذلك تعمق واضح لمنخفض البحر الاحمر لتنشأ بداية لحالة من عدم الاستقرار الجوي على القطاع الغربي والاردن وشمال غرب السعودية لتتشكل سحب ركامية ممطرة مترافقة مع الرعد بإذن الله
تشتد الحالة الجوية مع ساعات المساء وكذلك ساعات نهار الغد لتتحول الى حالة جوية من النوع القوي والذي يفرض تحذيرات من خطر السيول والفيضانات على بعض المناطق.
كذلك من خطر تشكل بعض العواصف البردية التي قد تؤدي الى أضرار مادية او الى اصابات على السكان ونتمنى ان تكون تلك العواصف في مناطق غير مأهولة.


خلال ساعات النهار ومساء اليوم ..تتضح حالة على القطاع الغربي..والمرتفعات الجنوبية وشمال غرب السعودية.
غدا الحالة تزداد عمقا مع تمركز المنخفض الجوي جنوب الاردن وشمال غرب السعودية(مكان مثالي) وتتاثر معظم اجزاء القطاع الغربي وشمال غرب السعودية واجزاء من الاردن وخاصة الجنوبية منها والشرقية وقد تصل الى القطاع الاوسط وكذلك جنوب فلسطين.
تتحرك الحالة مع نهاية الغد وتبدأ بالضعف التدرجي والانتشار اكثر الى شمال السعودية والكويت .


التحذيرات:
1-السيول والفيضانات وخاصة غدا على المناطق التالية:
جدة والمدينة المنورة وينبع كذلك اجزاء من شمال غرب المملكة وبعض مناطق الاردن

2-العواصف الرملية المفاجئة من جراء العواصف الرعدية التي قد تحدي من مدى الرؤية الافقية

3-عواصف بردية محتملة قوية قد تؤدي الى أضرار .



اما بالسبة للحالة الجوية الاخرى نهاية الاسبوع فهي بإذن الله من نصيب العراق وسوريا وشمال السعودية والكويت وبعض أجزاء من الشام بسبب اقتران منخفض البحر الاحمر مع منخفض جوي علوي اخر.


والله اعلم
رد مع اقتباس