#4 (permalink)  
قديم 31-08-2007, 09:06 PM
الصورة الرمزية ولد حراً
ولد حراً ولد حراً غير متصل
عضو نشيط

ولد حراً يستحق التميز

أخي SystemSys والله شيء جميل لو تروح تشتغل في البحرين انا اشوف ارحملك من هنا و الوضع المزري هنا...لو وجدت اي وظيفة في اي دولة اخرى روح ولا تتردد ابداً...راح تكون لك خبرة افضل من اي شركة كبيرة هنا...
اما بخصوص الوظيفة فأنا أيضاً اشتغلت اكثر من وظيفة وكلها لم يتعدى الراتب فيها اكثر من 3000 ريال وليست في مجال تخصصي..
حالياً اعمل في فندق كفني شبكات وصيانة كمبيوتر راتبي حوالي 2200 الدوام 10 ساعات واحيانا تزيد ولا فيه Over Time او زيادات والوضع اللي انا فيه ما يزيد لكن ويش اسوي ربك كريم...المشكلة مديري راتبه 8000 وهندي واقسملك انه مو فاهم اي شيء في شغله وانا اللي شايل شغله كله لكن حسبي الله ونعم الوكيل...حتى انه لا يجيد العربية واتكلم معاه انقليزي ولا اكاد افهم منه للهجته ذات الانقليزية الهندية المعروفة السيئة

أما بخصوص الشهادات فأنا معاك انها غالية جداً...انا بالحقيقة كنت ادفع رسوم هذه الشهادات من المكآفات الجامعية اللي كنت اخذها من الجامعة حتى تخرجت واخذتها والحمدالله...توقعت اجد وظيقة مرموقة ما يقل راتبها عن 7000 ريال كبداية..لكن تخرجت تحطمت في الواقع...شيء مؤسف ومخجل لدولة تكاد تطفح من البترول لكن حسبي الله ونعم الوكيل ولا حول ولا قوة الابالله....
انصحك بأن تذهب تشتغل مع صديقك في البحرين لو وجدت فرصة ولو في مجال غير تخصصك..انا اتفق معاك بأن المفروض الشخص يعمل في مجال تخصصه لكن الوضع عندنا في الدولة العكس...صاحب التخصص يشتغل في غير تخصصه...
اتمنى لك التوفيق اخي وربنا يوفقك لما فيه الخير والصلاح...

التعديل الأخير تم بواسطة ولد حراً ; 31-08-2007 الساعة 09:13 PM