عرض مشاركة واحدة
  #10 (permalink)  
قديم 01-09-2007, 05:25 AM
الصورة الرمزية Lvy
Lvy Lvy غير متصل
عضو متواصل
 
تاريخ التسجيل: Apr 2007
المشاركات: 95
معدل تقييم المستوى: 36
Lvy يستحق التميز
Talking


معليش
كل شوي اتذكر شي وارجع
شوفي انتي قلتي تعرفين كمبيوتر , بس ماعندك شهاده
انصحك تاخذين دبلوم مايقل عن 6 شهور , لانه هاذي المده المعتمده في الديوان , اقل من كذا مايعترفون فيها
وبرضو مسمى دبلوم افضل من شهادة 6 شهور خاصه بالبنوك , عرفتي؟
بكذا ترضين كل الجانبين , الحكومي والخاص
شوفي الدبلوم تبع جامعه الأمام
مره كويس من ناحية الاسعار والاعتماد والمده واوقات الدراسه


دبلوم تطبيقات الحاسب الآلي من جامعة الإمام مدته 6 أشهر ب 1800 ريال فقط لا غير !!


--------------------------------------------------------------------------------

تقدم جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية في الرياض الدبلوم التعاوني السابع لتطبيقات الحاسب الآلي للطلاب والطالبات معترف به من ديوان الخدمة المدنية , مدته ستة أشهر دراسية فقط وبرسوم مالية بسيطة جدا ً 1800 ريال فقط لا غير , تتضمن كتاب المنهج ومستلزمات الدراسة !!
يتضمن الدبلوم عشرة برامج دراسية , وهي : مقدمة في الحاسب الآلي , نظام التشغيل ويندوز , الطباعة السريعة , صيانة الحاسب, الانترنت و تصميم الصفحات , البريد الالكتروني , برامج المايكرو سوفت أوفيس ( وورد , باوربوينت , أيكسل , أكسس ) . وتقدم الجامعة هذا الدبلوم لجميع فئات المجتمع وباللغة العربية . وهذا الدبلوم على مستوى عالي جداً من جميع جوانبه ؛ حيث أن لكل طالب / طالبة حاسوبه الخاص , و الأساتذة على مستوى عالي من الكفاءة و التمكن من المادة , ومنهج الدراسة مواكب لتطورات الحاسب. وموقع الدراسة والتسجيل, بالنسبة للطلاب سيكون في مبنى الحاسب الآلي في جامعة الإمام للطلاب, وبالنسبة للطالبات ستكون الدراسة في جامعة الإمام للبنات فرع الملز مبنى الحاسب الآلي. وبالنسبة لوقت الدراسة سيكون مسائياً , حيث يختار الطالب / الطالبة الوقت والأيام التي تناسبه خلال الأسبوع , حيث يلزم الطالب/ الطالبة ب 6 ساعات دراسية أسبوعياً موزعة على توقتين مختلفين يختاره الطالب / الطالبة, وهما : إما 3 ساعات في اليوم لمدة يومين في الأسبوع فقط , أو ساعتين في اليوم لمدة ثلاثة أيام في الأسبوع .
هذا وسيبدأ التسجيل في هذا الدبلوم في السادس والعشرين من شهر شعبان , أي مع بداية العام الدراسي الجديد . و سيستمر التسجيل في هذا الدبلوم في شهر رمضان وأول أسبوعين من شهر شوال . وعلى من يرغب / ترغب الاستفسار عن هذا الدبلوم يرجى الاتصال على الرقم 2589136 مع بداية العام الدراسي الجديد ,,,,,,
والله ولي التوفيق


بالتوفيق مره ثالثه


رد مع اقتباس