#4 (permalink)  
قديم 02-09-2007, 05:38 AM
الصورة الرمزية الأحساء
الأحساء الأحساء غير متصل
عضو مهم جداً

الأحساء محترف الإبداعالأحساء محترف الإبداعالأحساء محترف الإبداعالأحساء محترف الإبداعالأحساء محترف الإبداعالأحساء محترف الإبداعالأحساء محترف الإبداعالأحساء محترف الإبداعالأحساء محترف الإبداعالأحساء محترف الإبداعالأحساء محترف الإبداع
Red face

السلام عليكم بختصر الموضوع بسرعه

أنا قدمت في موبايلي والزبده عندي واسطه بس الواسطه مامشت دقو علي وقالولي انت عندك يوم السبت مقابله مع موبايلي الساعه ثمانيه الصباح ضروري حضورك طبعنا احلى مافي موبايلي حساب التذاكر عليهم والغداء يعني تروح بالقطار لاترمي التذكره واذا الطائره نفس الطريقه المهم حضرت الرياض طبعنا انا من الاحساء والوظيفه هم يبون عدد2 مشغل شبكات
أنا عندي الثنويه وستة شهور مدخل بيانات المهم وصلت عندهم في شركه مااعرف اسمها المهم مع التوصيف قالولي عند مطعم الاهرام بالرياض حضرت والله واشوف موانا بس اللي دقين عليه فيه شباب من جده وفيه من الرياض وفيه من الاحساء مجمعينا على الخير وقامو يسوون لنا السيرة الذاتيه عشان المقابله موعند هذي الشركه اللي رحنا لها هذي اللي متعاقده مع موبايلي وسوينا السيره ورحنا برج او اسواق المملكه وبعدها فيه مثل الغرف وكل قرفه فيه واحد ويالله بدور كل واحد يخش عند واحد المهم الاسئله ممكن 15 سؤال انجلينزي وعربي وبعدها ننتظر النتيجه المهم كل اخوياي رسبو وانا بالواسطه رسبت يعني الله يعين اللي بيروح والسلام ختام وانا بلخدمه وعندي هديه متوضعه فيه وضائف جايه بطريق بس هذي المره في الخبر عن غريب بشرو رح اعلمكم عن التقديم بس ترى الوظيفه اسمها خدمة عملاء واللي الرياض مشغل شبكات باياااااااااااااااااات قريباً أنشالله