#13 (permalink)  
قديم 02-04-2010, 04:53 AM
الصورة الرمزية ااا هلالي ااا
ااا هلالي ااا ااا هلالي ااا غير متصل
عضو سوبر

ااا هلالي ااا محترف الإبداعااا هلالي ااا محترف الإبداعااا هلالي ااا محترف الإبداعااا هلالي ااا محترف الإبداعااا هلالي ااا محترف الإبداعااا هلالي ااا محترف الإبداعااا هلالي ااا محترف الإبداعااا هلالي ااا محترف الإبداعااا هلالي ااا محترف الإبداعااا هلالي ااا محترف الإبداعااا هلالي ااا محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صدى الحرمان مشاهدة المشاركة
والله يا حبايب قلبي لا تشكيلي أبكيلكـ ولا أشكيلكـ وتبكيلي

انا مثلكـم سحبت ملفي من جامعة القصيم >> وما ادري انه عندي عمى الألوان

قدمت على أمن المنشأت من أول دورة الي الدورة الخامسة كل سنه يطردوني بسبب عمى الألوان
ادارة السجون مرتين وطردوني بسبب عمى الألوان

و المعهد الفني >> الي بالظهران الدراسه لمدة 3 سنوات والله ناسي اسمه زين >> ومعي واسطه بعد

أمن العام مرتين والمرهـ الأخيرهـ كانت معي واسطه عميد بالأمن العام و عقيد بالدفاع المدني
وكلمنا الدكتور اكثر من مرهـ وحاولنا فيه مو راااااااضي ابن *****

وبعد عناء وتعب وهم وغم ونفسية وكرهت نفسي وكرهت بلدي وكرهت حياتي وكرهت العسكرية

نسيت و تناسيت اني اقدم على العسكرية مرهـ ثانيه وجلست سنه بدون تقديمات وريحت راسي

المهم جالس اطقطق في منتدانا الغالي واشوف تقديم الأمن العام >> قلت يا ولد قدم يمكن تجي واسطه يمين ولا يسار

قدمت وطلع اسمي وتاريخ الموعد الأول كان بتاريخ 5 / 4 يوم الأثنين

والله العظيم اني لبست وتجهزت واتجهت على مدينة التدريب بالمدينة المنورة

ووصلت عند البوابه والناس متجمعه جلست بالسيارهـ 15 دقيقه ربع ساعه واشغل السيارة وارجع البيت

قلت كفايه نكد و وهــم

المهم بعد هذا كله

اتصل علي واحد من الأمن العام توسط لي قبل ثلاث سنين وسألني قال قدمت قلت ايه بس ما رحت للموعد
والموعد له اسبوع كامل قالي تبي الأمن العام قلت ياليت

قال انا ابي اشوف لكـ اي واسطه واتصل عليك >> شايفين كيف احزن كل العالم يقولو حرام انكـ ما تدخل العسكرية

كل شي حلو الطول 170 و الوزن 85 والنظر 6/6 والجسم والأسنان والأنف والإذن والحنجرة والعدة السفليه
والنفسيه كل شي حلو وتمام

بس المشكله عمى الألوان هو الي حارمني من الوظيف لمدة 6 سنوات عن العسكرية ورواتبها

هذا حالي وراضي بقدر ربناااااا والله يسهلها للجميع

معلومه حاب اوضحها :- (
1 - عمي عسكري بالأمن العام وعندهـ عمى الألوان
2- العميد الي توسط لي ما عمرهـ سمع بعمى الألوان ويوم شاف الأختبار اكتشف انه عندهـ عمى الألوان
3- زميلي ابوهـ بالامن العام وعندهـ عمى الألوان
4- خالي بالحرس الوطني وعندهـ عمى الألوان
5- زميل زميلي انقبل بالأمن العام بالشرقيه وعندهـ عمى الألوان قبل سنتين
6- الله يلعنه من نظام والي حط النظااااااااااااااااام

أخوكـم / أبو عبدالله >> اشك بولدي انه عندهـ عمى الألوان هههههههههه
شوي وتنزل الدمعه من عيني

تخيل كل الي قلته منطبق علي اللهم عن الكذب اني متخرج من الثانويه لي 5 سنين وقدمت ثلاث مرات على العسكريه والمره الثالثه نفسك في امن المنشئات ويوم جاء موعدي قلت بسقط في عمى الالوان انا داري ومنيب محتاج ضيقة صدر ولا رحت لمهم
والمره الرابعه هاذي السنه حقت الامن العام وان شاء الله يكون لي نصيب فيها
تخيل خويي متخرج من الامن العام له ثلاث سنين تقريبا يقول عمى الالوان اول مره اسمع فيه يعني من جد مادري وش يحس فيه ذالي حط النظاااااام الله يسامحه بس