عرض مشاركة واحدة
  #1 (permalink)  
قديم 20-11-2006, 01:05 PM
الصورة الرمزية mare
mare mare غير متصل
عضو مهم
 
تاريخ التسجيل: Oct 2006
المشاركات: 234
معدل تقييم المستوى: 36
mare يستحق التميز
وظائف ادارية وفنية بهيئة الري والصرف في الأحساء



وظائف ادارية وفنية بهيئة الري والصرف في الأحساء
الأحساء - عبدالله الخماس
اعلنت وزارة الزراعة ممثلة في هيئة الري والصرف بالأحساء عن رغبتها في شغل عدد من الوظائف بالكفاءات الوطنية حيث سيتم استقبال طلبات المتقدمين لمدة 15 يوما ابتداء من أول أمس , واهابت الهيئة بالمتقدمين لشغل الوظائف المعلن عنها احضار صورة من المؤهل العلمي وصور من الخبرات العلمية ان وجدت مصدقة اما من جهة حكومية او من التأمينات الاجتماعية بالإضافة الى صورة من بطاقة الأحوال المدنية اوبطاقة العائلة , على ان يتم تقديم الطلبات لدى المسؤولين في مكتب وحدة التوظيف بهيئة الري والصرف بالأحساء مع ايضاح اسم الوظيفة التي يرغب المتقدم في شغلها وعنوانه وارقام الاتصال وسيتم اشعاره بموعد الإختبار والمقابلة الشخصية لاحقا . والوظائف المطلوبة هي: خبير هيدرولوجي بهيئة الري والصرف بالأحساء بشرط الحصول على درجة الماجستير في تخصص الهيدروجي (وظيفة )ومهندس مدني ( وظيفتان )الهيئة بالأحساء والقطيف بشرط الحصول على شهادة بكالوريوس في الهندسة المدنية ويفضل من لديه خبرة في مجال الإشراف على تنفيذ المنشآت المدنية وإعداد البرامج التنفيذية وخطط العمل والتصميم الإنشائي .
ومهندس كهربائي( 4 وظائف )بالهيئة بالأحساء والقطيف والخرج بشرط الحصول على بكالوريوس هندسة كهربائية ويفضل من لديه خبرة في مجال صيانة المعدات والأجهزة الكهربائية . وبناء ( وظيفة )بالهيئة بالأحساء بشرط الحصول على شهادة الكفاءة المتوسطة مع خبرة لمدة 3 سنوات في أعمال البناء ومعرفة بقراءة المخططات .
وحداد بناء بالهيئة بالأحساء ( وظيفة ) بشرط الحصول على شهادة الكفاءة المتوسطة مع شهادة تدريب في الحدادة مع خبرة لمدة 3 سنوات في حدادة الأعمال الإنشائية ويستطيع قراءة المخططات الإنشائية
ونجار خشن بالهيئة في الأحساء ( 4 وظائف ) بشرط الحصول على شهادة الكفاءة المتوسطة مع شهادة تدريب في النجارة مع خبرة لمدة 3 سنوات .




و بالله التوفيق ،،