#1 (permalink)  
قديم 06-05-2010, 05:49 PM
الصورة الرمزية متفائل بدعاي ربي
متفائل بدعاي ربي متفائل بدعاي ربي غير متصل
نجم المنتدى

متفائل بدعاي ربي محترف الإبداعمتفائل بدعاي ربي محترف الإبداعمتفائل بدعاي ربي محترف الإبداعمتفائل بدعاي ربي محترف الإبداعمتفائل بدعاي ربي محترف الإبداعمتفائل بدعاي ربي محترف الإبداعمتفائل بدعاي ربي محترف الإبداعمتفائل بدعاي ربي محترف الإبداعمتفائل بدعاي ربي محترف الإبداعمتفائل بدعاي ربي محترف الإبداعمتفائل بدعاي ربي محترف الإبداع
وظائف أكاديمية لكلية العلوم الإدارية بجامعة نجران

بسم الله الرحمن الرحيم
وفقكم الله ويسر اموركم وسهلها والله يسعدكم ويحقق لكم مبتغاكم ومرادكم وماتتمنون والله يرزقكم من اوسع ابوابه يارب

تعلن كلية العلوم الإدارية في جامعة نجران عن حاجتها للتعاقد مع أعضاء هيئة تدريس بمرتبة أستاذ مساعد ، أستاذ مشارك ، و أستاذ دكتور ,و محاضرين (رجال ونساء) في التخصصات التالية: إدارة أعمال ، محاسبة ، إدارة عامة و أنظمة (قانون) . الراتب قابل للتفاوض وفقا لضوابط محدده. نرجو إرسال السيرة الذاتية إلى العنوان التالي : جوال 966541888801

والله يوفقكم ويسر اموركم ويسهلها والله يسعدكم ويحقق لكم مبتغاكم ومرادكم وماتتمنون والله يرزقكم من اوسع ابوابه آمين يارب

واذا ماعليكم امر ابغى دعواتكم لي ان الله ييسر لي اموري ويسهلها وان يحقق لي مبتغاي ومرادي ومااتمنى وان يسعدني مع من احب يارب يارب يارب يارب