#56 (permalink)  
قديم 10-05-2010, 08:35 AM
عاطل على السريع عاطل على السريع غير متصل
عضو جديد

عاطل على السريع يستحق التميز

ظهر في الصحف وعبر المذياع و في قنواة التلفاز وفي النت كل من الوزراء اللويحق رئيس الهيئة الصحية للتخصصات الطبية ((اللي إختبرنا عندهم ونجحنا بحمد الله وصرنا لائِقين للعمل)) وأيضاً المانع من قبل الربيعه والربيعه وغيره..: بأن الصحه سيتم فيها فتح أكثر من 200 مابين مستشفى ومستوصف في المملكة..و أن الميزانية للصحه في أحسن حال مر بها منذ أن نشأت((يعني فايضه))..و أن الإحتياج كبير ولا يغطيه سنوات طوال((قدام)) وذكر اللويحق ربما عشر أو عشرين أو أكثر((سامعه بعيني))هههه والله قهر..اللهم لك الحمد..المهم
قالوا..[ مقدمي البرامج والصحف]س/ لماذا لايتم تعيين خريجي الصحه العاطلين((اللي هم:حنا-نحن-نحنو)) إختر الإجابة الصحيحه هههه لاتشرهون..؟
فكان الجواب:- يجب تعيينهم على مراحل لأنه يصعب تعيين كوادر ليس لديها خبره كافيه دفعه واحده فتسقط كفاءة المستشفيات
((بالنسبه لي دخلتني القناعه بكلامه)) لكن للأسف منذ ثلاث سنوات إلى الآن لم يتم تعيين سوى 114سجلات عبر الإعلان يعني اللي قدمو قبل كم سنه وأنا معهم قدمت وتم تعيين 49 بس بعدهم بالهاتف واسطهبعدين راحت القناعة اللي عندي يوم فكرت بس 163 خلال هالسنين في المملكه يا را أ آسي ما صار على دفعات ذا صار شح بل شح قوي في التوظيف..
المهم لا أطيل عليكم متى تبونا نحضر عند الربيعه تراي صامل بإذن الله وما الموضوع أو الطلب الذي نتفق عليه أمام البيعه ومتى وأين وكيف..؟
أخوكم فني سجلات طبية خريج عام 1428هـ بمعدل 4.20 جيدجداً
والشكر لله أولاً ثم لإدارة المنتدى و عاطل.