عرض مشاركة واحدة
  #1 (permalink)  
قديم 17-09-2007, 05:31 AM
الصورة الرمزية وحي القلم
وحي القلم وحي القلم غير متصل
نجم المنتدى
 
تاريخ التسجيل: Nov 2006
الدولة: ّ~*< مهبــــط الوحــــي>*~
المشاركات: 4,525
معدل تقييم المستوى: 218733
وحي القلم محترف الإبداعوحي القلم محترف الإبداعوحي القلم محترف الإبداعوحي القلم محترف الإبداعوحي القلم محترف الإبداعوحي القلم محترف الإبداعوحي القلم محترف الإبداعوحي القلم محترف الإبداعوحي القلم محترف الإبداعوحي القلم محترف الإبداعوحي القلم محترف الإبداع
6 ملايين ريال من المملكة لمكافحة الجراد في اليمن

6 ملايين ريال من المملكة لمكافحة الجراد في اليمن

عكاظ (جدة)
صدرت الموافقة السامية على تقديم دعم عين للجمهورية اليمنية يتمثل في أدوات ومعدات من سيارات وأجهزة ومبيدات لمكافحة الجراد الذي يغزو اليمن حاليا وذلك بتكلفة تبلغ أكثر من ستة ملايين ريال. ويأتي ذلك في اطار التعاون المشترك والدعم المتصل الذي تقدمه المملكة للأشقاء حماية للانتاج الزراعي ولدرء اخطار احتمالية غزو اسراب الجراد لمناطق التكاثر الشتوي بالمملكة. كما صدرت الموافقة السامية على تقديم مساعدة لجمهورية باكستان تقدر بحوالى ثلاثمئة طن من المواد الغذائية والاغاثية. وتم تكليف الشركة الوطنية السعودية للنقل البحري بشحن هذه المواد المكونة من أغذية وخيام هرمية وبطانيات وغيرها.


منقول من عكاظ اليوم

ما رأيكم بهذا ؟

أقسم بالله العظيم ان هناك مئات العائلات السعودية تتضور جوعا لم تجد من يسد جوعها لا تريد سوى
الطعام والشراب حتى تستطيع أن تكمل مسيرة حياتها

أقسم بالله العظيم انني اعرف مرأة تعيش مع بنتيها لوحدهم ليس لديهم محرم وبنتها متخرجة من الكليات ولم تجد عمل وكل ما يجدونه من الضمان الاجتماعي يضعونه في ايجار البيت وكانوا في السابق يأكلون ويشربون من مكافأة البنت رغم تأ خيرها عليهم كل شهر ، أما الآن لم يجدوا قوت يومهم .

أاااااااااه يالقهر

رد مع اقتباس