#10 (permalink)  
قديم 13-05-2010, 01:11 PM
الصورة الرمزية سمسار الحب
سمسار الحب سمسار الحب غير متصل
عضو جديد

سمسار الحب محترف الإبداعسمسار الحب محترف الإبداعسمسار الحب محترف الإبداعسمسار الحب محترف الإبداعسمسار الحب محترف الإبداعسمسار الحب محترف الإبداعسمسار الحب محترف الإبداعسمسار الحب محترف الإبداعسمسار الحب محترف الإبداع

والله الأجانب اكلونا ( المصارية ) ولا والبلوة الأكبر إنهم يكونون مدراء علينا شوفوا ياخوي انا حاليا موظف بشركة والحمدلله مدير قسم وعمري 22 سنة ( خريخ كلية ) بس اللي يغيظك ويقهرك إن الشركة اللي انا بيها بعض الموظفين شغل دنفسة وتخريب يبون يطلعونك من شان يحطون واحد محلك يقرب لواحد فيهم والله قبل إسبوع إستأذنت من مدير الشركة براسه وكان عندي ظرف طارئ سافرت ورجعت بنفس اليوم يعني ما أخذت إلا يوم واحد فلما رجعت من السفر داومت اليوم الثاني الصبح لقيت المساعد للشؤون الإدارية مدير مكتب المدير العام (مدير الشركة يطلع خالة)
(سعودي مو مصري يعني... ) رافع فيني تقرير غياب وإهمال بالعمل وخصم ثلاث ايام وقرار نهائي بالفصل مع إني قايم بعملي على أكمل وجه وهو أصلا ماكان موجود وقت إستأذاني من المدير العام " مسافر " فإستأذنت من المدير العام ....
فأنا أبي أعرف شي واحد ليش يسوون كذا إيش مصلحتهم من هذا كله والله إنهم ظالميننا يبونا نصيع بالشوارع ؟ ونتشرد ؟ ونشحذ ؟
فأنا قلت بنفسي حسبي الله ونعم الوكيل فيهم مع إني والله حنين على الموظفين اللي تحت إيدي ومراعيهم ومو مقصر معهم بس وقت العمل عمل لازم اشد عليهم وما يحتاج اتكلم عن السعودين في العمل (يبي يأخذ راحتة ) والحمدلله أعطيهم راحه وما أتعبهم كثير وما أفرق بينهم في المعاملة و الحمدلله أقدر الناس حاس فيهم ما ابيهم يتمرمطون و يتغلبون زي ما أنا عانيت بدنيتي وإنشالله ربي يرزقني بوظيفة حكومية تغنيني عن هذي الشركة مانقول غير شي واحد الله يصبرنا على هالدنيا ويعيننا عليها وتذكروا يا إخوان دام الله موجود كل شي بخير ولن يصيبنا إلا ماكتب الله لنا ...

ياشباب أبيكم تدعون لي إن ربنا يوفقني ويرزقني بوظيفة حكومية عن قريب إنشالله ,,,

التعديل الأخير تم بواسطة سمسار الحب ; 13-05-2010 الساعة 01:23 PM