عرض مشاركة واحدة
  #1 (permalink)  
قديم 25-11-2006, 01:38 AM
الصورة الرمزية LULU CATY
LULU CATY LULU CATY غير متصل
مشرفة سابقة
 
تاريخ التسجيل: Oct 2006
المشاركات: 2,655
معدل تقييم المستوى: 41
LULU CATY يستحق التميز
وظائف إدارية وفنية بهيئة الري والصرف في الأحساء



اعلنت وزارة الزراعة ممثلة في هيئة الري والصرف بالأحساء عن رغبتها في شغل عدد من الوظائف بالكفاءات الوطنية حيث سيتم استقبال طلبات المتقدمين لمدة 15 يوما ابتداء من يوم السبت السابع والعشرين من شهر شوال , واهابت الهيئة بالمتقدمين لشغل الوظائف المعلن عنها احضار صورة من المؤهل العلمي وصور من الخبرات العلمية ان وجدت مصدقة اما من جهة حكومية اومن التأمينات الإجتماعية بالإضافة الى صورة من بطاقة الأحوال المدنية اوبطاقة العائلة , على ان يتم تقديم الطلبات لدى المسؤولين في مكتب وحدة التوظيف بهيئة الري والصرف بالأحساء مع ايضاح اسم الوظيفة التي يرغب المتقدم في شغلها وعنوانه وارقام الاتصال وسيتم اشعاره بموعد الاختبار والمقابلة الشخصية لاحقا. والوظائف المطلوبة هي :
خبير هيدرولوجي، الحصول على درجة الماجستير في تخصص الهيدروجي، هيئة الري والصرف بالأحساء.
عدد 2 مهندس مدني، الحصول على شهادة بكالوريوس في الهندسة المدنية ويفضل من لدية خبرة في مجال الإشراف على تنفيذ المنشآت المدنية وإعداد البرامج التنفيذية وخطط العمل والتصميم الإنشائي . الهيئة بالأحساء والقطيف .
عدد 4 مهندس كهربائي، بكالوريوس هندسة كهربائية ويفضل من لديه خبرة في مجال صيانة المعدات والأجهزة الكهربائية . الهيئة بالأحساء والقطيف والخرج .
عدد 5 بنّاء، الحصول على شهادة الكفاءة المتوسطة مع خبرة لمدة 3 سنوات في أعمال البناء ومعرفة بقراءة المخططات . الهيئة بالأحساء .
حداد بناء، الحصول على شهادة الكفاءة المتوسطة مع شهادة تدريب في الحدادة مع خبرة لمدة 3 سنوات في حدادة الأعمال الإنشائية ويستطيع قراءة المخططات الإنشائية. الهيئة بالأحساء.
عدد 4 نجار خشن، الحصول على شهادة الكفاءة المتوسطة مع شهادة تدريب في النجارة مع خبرة لمدة 3 سنوات في نجارة الأعمال الإنشائية ويستطيع قراءة المخططات الإنشائية . الهيئة في الأحساء .