#23 (permalink)  
قديم 23-05-2010, 01:34 AM
فيصل فرج فيصل فرج غير متصل
عضو مهم جداً

فيصل فرج محترف الإبداعفيصل فرج محترف الإبداعفيصل فرج محترف الإبداعفيصل فرج محترف الإبداعفيصل فرج محترف الإبداعفيصل فرج محترف الإبداعفيصل فرج محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مستثمر طموح مشاهدة المشاركة
مساء الخير للجميع

ويشكر الأخ بن هديبان على طرحه المتميزه لهذا المشروع

الحقيقة المشروع يدور في بالي من فترة وقاعد اجمع عنه معلومات من كل النواحي , طبعاً انا ساكن بالجبيل , ولما فكرة بالمشروع قلت ما فيه احسن من الوقوف على مشروع مماثل وأخذ فكرة وتصور كامل , طبعاً اتصلت بوكيل ستيم جت بالدمام و وكيل اوبتيما وكل واحد يمدح بضاعته " حق مشروع "

رحت وقابلة وكيل ستيم جت بالدمام وقام يشرحلي على الجهاز من سلبيات وايجابيات , ولما سألته عن مكينة اوبتيما قال حنا نتميز عنها بأن البخار حق مكينتنا رطب وليس جاف مثل الاوبتيما , وهذا طبعاً يؤثر على البدي .

طبعاً الرجال بيوفر لك كل شي من مواد ملمعة وخلافه , سألته عن مغسلة بخار وصف لي وحده لقيتهم تركوا الغسيل بالبخار وقلبوها غسيل عاااادي ( ليش ) ????? مادري

سألة وكيل ستيم جت هذا عن مغسلة كانت على طريق سيهات , قال هذيك كانت لي وسكرتها "؟؟؟؟؟؟؟" طيب ليش ؟

قال راعي المحل رفع على الأيجار ..................

انا متحمس كثير للمشروع لكن خايف من فشلة ,,,,,,,,,,,,,,,

[align=center]فعلا كلامك صحيح ..... أنا ما اشوف المغاسل هذي منتشرة وقبل فترة شفت وحدة للتقيبل .... فما أدري ليش ...؟؟؟ هل الغسيل بهذه الطريقة يؤثر في السيارة ......؟؟؟؟؟

وهذا يقودني لسؤال : هل البلدية الآن تسمح بالترخيص لمغاسل الماء .....؟؟؟؟؟؟!!!!![/align]