#10 (permalink)  
قديم 23-05-2010, 04:00 PM
العاطل القادم العاطل القادم غير متصل
عضو متواصل

العاطل القادم محترف الإبداعالعاطل القادم محترف الإبداعالعاطل القادم محترف الإبداعالعاطل القادم محترف الإبداعالعاطل القادم محترف الإبداعالعاطل القادم محترف الإبداعالعاطل القادم محترف الإبداعالعاطل القادم محترف الإبداعالعاطل القادم محترف الإبداعالعاطل القادم محترف الإبداعالعاطل القادم محترف الإبداع

قاضيان في النار وقاضي بالجنه

المفروض رجالك خلاه يحلف يمين غموس او حلف زوجك

وانا لو مكان رجالك وربي لخليه ينجن وانا ماطلعت قبل عقدي واذا انتهى العقد لخليه سنه كاملة ما جلسة معه عند الشيخ لان الشرطه ترسل طلبين للحضور للمركز الشرطه واذا ماخضرت بعدها الطلب الثالث الحضور بالخفاره يعني يجبونك من اي مكان مخفور بالدورية وتحاول تحل الموضوع بطريقة وديه واذا ماحلته احالتكم للمحكمه والمحكمه نفس الشي ثلاث طلبات بين كل طلب والثاني فتره من ثلاث شهور لي خمسه وبعد الطلب الثالث يطلب اليمين الغموس وهذا يمين كارثي على الكذاب والله يعاقب اللي يحلف فيه كاذب عقاب شديد فالدنيا والاخره

والله اعرف رجال حلف باليمن زور والله كانوا عياله اربعه ثلاثه ماتوا مع امهم في سنتين وكلهم حوادث الله لايبلانا وهو مقتنع ان هذا عاقب من الله وسببه حلفه باليمن كذب .....

ياليتك تابعه لمركز الحمراء بالرياض كان اشيب فيه شيب لكن قدر الله وما شاء فعل وقصر الشر نعمه وغنيمه