#7 (permalink)  
قديم 23-09-2007, 04:57 AM
نبيطه نبيطه غير متصل
عضو متواصل

نبيطه يستحق التميز

اخوي ناااااااااصر..تعال اشكي لي وانا ابكي لك...
والله حاسه بكل كلمة تقولها..احس اني انخنقت وانا اقراء كلامك...لاحظ وانا لي سنتين ونص وانا تاركه هالوظيفه...
ياجماعه اعذروه والله مانتم حاسين..ترا كل التعب والصداع ومعاملة المشرفين المعفنه ونظام العمل والشفتات كوووم وتهزيء العملاء لك كوم ثاني..يعني يجيك واحد معصب من موظف بالفرع والا مكينه عطلانه ويلعن شكلك واللي خلفوك...والله كلام جارح وانت عاد اقعد تعذر منه...وهو يشتم زياده وانت لااااازم تتقبل وتمممممممتصصصصصصص غضبه...وعميل غاضب ورا عميل غاضب..وانت مص في هالغضب الين مايتخزن كله في راسك...تخيل 8 ساعات والله بدون مبالغه وانت دودودودودودودودودودود بدون انقطاع...ماتتوقف الا عشر دقايق مره صلاة الظهر ومره العصر...ولا واذا رحت الحمام وطولت جوك المشرفات يطقون عليك الباب!!
انا نصيحتي لك ياخوي خذ اجازه يومين...ريح فيها راسك لان اللي فيك كله ارهاق واكتئاب وظيفي..لكن لا تاخذهم هاليومين خلها عقب رمضان اذا صار الدوام 8 ساعات موب 6
واذا انت قد لك فوق السنه خبره...قدم على البنوك الثانيه او اي شركه..حتى لو يوظفون نفس الشغلانه بس بيصير الراتب اعلى لانك موب عن طريق شركه..واذا قالوا لك بنحطك على نظام شركه ارفض..لانك انت مقدم عن طريق البنك موب عن طريق الشركه ف يخلونك موظف رسمي..
اما الاستقاله وانا اختك لا تستقيل الا وانت مسند نفسك..والله يفرج لك ويرزقك باحسن منها..