عرض مشاركة واحدة
  #1 (permalink)  
قديم 26-11-2006, 12:39 PM
الصورة الرمزية قلب المملكة
قلب المملكة قلب المملكة غير متصل
إداري سابق
 
تاريخ التسجيل: Oct 2006
الدولة: قلب الــرس
المشاركات: 16,878
معدل تقييم المستوى: 14673840
قلب المملكة محترف الإبداعقلب المملكة محترف الإبداعقلب المملكة محترف الإبداعقلب المملكة محترف الإبداعقلب المملكة محترف الإبداعقلب المملكة محترف الإبداعقلب المملكة محترف الإبداعقلب المملكة محترف الإبداعقلب المملكة محترف الإبداعقلب المملكة محترف الإبداعقلب المملكة محترف الإبداع
قريبآ إستحداث وظائف نسائية في الجوازات

" إستحداث وظائف للأقسام النسائية في الجوازات في أنحاء المملكة "


تدرس إدارة الجوازات السعودية استحداث وظائف للأقسام النسائية بفروع إدارة الجوازات المنتشرة في المملكة. وقال مدير إدارة الجوازات اللواء عبد العزيز السجيني "أن أولوية توظيف النساء ستكون من نصيب الجامعيات خريجات أقسام الحاسب الآلي بعد تأهيلهن وتدريبهن للعمل بالأقسام النسائية بفروع الإدارة المختلفة وفق أنظمة وتعليمات الجوازات".
وأوضح اللواء السجيني "أن الأقسام النسائية متوفرة حالياً في بعض فروع إدارة الجوازات، غير أن عملها يقتصر فقط على استقبال المعاملات وتدقيقها". وأضاف "أن ما تقوم به إدارة الجوازات في الوقت الحالي هو إعداد دراسة متكاملة لتفعيل الأقسام النسائية ضمن النقلة التطويرية التي تسعى الإدارة إليها لتحصيل مستويات عالية من الإنتاج". واوضح سجيني "أن ذلك سيتم على مراحل وخطوات بالتنسيق مع جهات الاختصاص". وأكد السجيني" أن ذلك سيسهم في تطوير أداء إدارة الجوازات و سيوفر مرونة في العمل وتسهيل مراجعة المواطنات وإنهاء معاملاتهن.

... ودمتم في الف خير...