#37 (permalink)  
قديم 28-05-2010, 09:33 PM
الصورة الرمزية بن هديبان
بن هديبان بن هديبان غير متصل
عضو نشيط

بن هديبان محترف الإبداعبن هديبان محترف الإبداعبن هديبان محترف الإبداعبن هديبان محترف الإبداعبن هديبان محترف الإبداعبن هديبان محترف الإبداعبن هديبان محترف الإبداعبن هديبان محترف الإبداعبن هديبان محترف الإبداعبن هديبان محترف الإبداعبن هديبان محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل فرج مشاهدة المشاركة
شكرا لك يابن هديبان ......... ولكن لماذا أثارتك هذه النقطة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

صدقني أنا من ضمن الأشخاص الذين غسلوا سياراتهم بعشرة ريالات وإذا كثرت بـ 15 ريال وفي مغاسل فيها بستم ولكن غسلت غسيل خارجي دون رفع السيارة ودون غسيل المكينة ....

وكنت قول هذا سابقا بسبب إنك ذكرت إن قيمة الغسيل 40 ريال وهذا مكلف جدا ومنه اللي بيغسل سيارته بهذا السعر وفيه مغاسل بعشرة و15 ...........؟؟؟؟؟؟

ممكن يكون السعر مقبول إلى 20 ريال ولكن أكثر من هذا لا أظنه مجديا على الاطلاق .........
هلا باخوي فيصل
ما اثارني نسخته من مشاركته بالاحمر يقول "لا تلعب على العالم" وش لعبه ,,انا طرحت فكرة مشروع , ولا لي اي مصلحه,, خلاها اني بالعب على العالم ,,وحتى الان انا لم اقم هذا المشروع , ولا في القريب,,,
ارتفاع السعر انا تحدثت عنه انه مع ان المشروع جديد يعتبر السعر مرتفع نسبيا,,
وايضا تحدث عنه كثير من الاخوان وانت احدهم لم تثيرني مداخلاتهم,,,
وما زلت اعتقد من يحصل على محل سعره مقبول... يمكن ان يخفض السعر ومع الاستمرار وازدياد عدد السيارات يكون فيه مربح مجدي باذن الله!!!!
اخي مالقيت معرف,,,
يوجد مغسله في اسكان الشرفيه في الجهه الشماليه من الاسكان,, في نفس عماير الاسكان..
مريت عليهم قبل كذا وماعجبني طريقة غسيلهم ولا اسلوب تعاملهم....
شكر لمداخلات كل الاخوان واعتذر عن التقصير في الردود
ومشاركات لبعض الاخوه الاحبه رائحتها معطره بالدعاء
اسال الله العظيم ان يحرم وجوههم ووجوه ابائهم وامهاتهم عن النار

التعديل الأخير تم بواسطة بن هديبان ; 28-05-2010 الساعة 09:39 PM