#6 (permalink)  
قديم 12-06-2010, 07:41 AM
الصورة الرمزية هندسة حاسب الي
هندسة حاسب الي هندسة حاسب الي غير متصل
عضو نشيط

هندسة حاسب الي محترف الإبداعهندسة حاسب الي محترف الإبداعهندسة حاسب الي محترف الإبداعهندسة حاسب الي محترف الإبداعهندسة حاسب الي محترف الإبداعهندسة حاسب الي محترف الإبداعهندسة حاسب الي محترف الإبداعهندسة حاسب الي محترف الإبداعهندسة حاسب الي محترف الإبداعهندسة حاسب الي محترف الإبداعهندسة حاسب الي محترف الإبداع

أخوي لا تحطم
تقدر تكمل في كلية البـاحة الاهلية للعلوم
يعادلون لك و تدرس 3 سنوات وتتخرج ( بكالوريوس هندسة حاسب الي )ولو تحب تخلص بدري أدرس أترام صيفية تخلص في سنتين ونص مثل ماحصل معاي أنا خريج التقنية عام 1428هـ بس الحمدلله جاتني نصايح واستفدته منها أصحابي ايام التقنية الله يعينهم لحد الان مبهذلين فيه اللي يتنقل من شركة لشركة و براتب ضعيف جدا و فيه اللي شهر عاطل و شهر يشتغل

انصحك شوف اقرب كلية أو جامعة تعادلك مادرسته لا توقف عند التقنية

وانا والله بحكم معرفتي بالكلية اللي درست فيها ابي افيـــــدك بالمعلومات اللي عندي

كلية الباحة الاهلية للعلوم ولو جبت جيدجداومافوق الحكومه تدفع لك الرسوم

رقم الكلية للأستفسار: 077253585 - 077271010
وهذي بعض الصور عن الكلية :

هنــــا توقيـــع اتفاقيات مع اعرق الجامعات كندية في التبادل الاكاديمي . رئيس امناء الكلية صاحب السمو الملكي الاميــر الدكتور/ فيصل بن محمد بن سعود بن عبدالعزيز ال سعود - نائب امير منطقة الباحة

خلال زيادة الوفد الكندي

و هنـــا توقيع مع جامعات يابانية

و توقيع اتفاقيات مع جامعات فرنسية

وهي معتمــــــــد من قبل وزارة التعليم العالي و يمكن لو جبت معدل تنضمن ضمن برنامج الابتعاث الداخلي للكليات والجامعات الاهلية المعتمدة فقط

وهذا الرابط يبين الكليات الاهلية المعتمدة من قبل وزارة التعليم العالي:
http://www.mohe.gov.sa/ar/studyinside/Private-higher-Education/Pages/Colleges.aspx

وهذا الرابط يبين الجامعات الاهلية المعتمدة من قبل وزارة التعليم العالي:
http://www.mohe.gov.sa/ar/studyinside/Private-higher-Education/Pages/listphe.aspx

المهم أكمل دراستك في اي مكان يناسبك وبالتوفيق

(و دعواتك لي بالتوفيـــق في وظيفة تناسب مؤهلاتي)

التعديل الأخير تم بواسطة هندسة حاسب الي ; 12-06-2010 الساعة 07:47 AM