#13 (permalink)  
قديم 13-06-2010, 01:18 AM
الصورة الرمزية ClassicValues
ClassicValues ClassicValues غير متصل
نجم المنتدى

ClassicValues محترف الإبداعClassicValues محترف الإبداعClassicValues محترف الإبداعClassicValues محترف الإبداعClassicValues محترف الإبداعClassicValues محترف الإبداعClassicValues محترف الإبداعClassicValues محترف الإبداعClassicValues محترف الإبداعClassicValues محترف الإبداعClassicValues محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هيلينا مشاهدة المشاركة
أنا البطالة معروف الدنيا مليانة وظائف بس السؤال لمييييين؟
ياليت تجاوبين بينك وبين حالك وتعرفي حال العالم !

ومثل هالقصص هدفها واضح يعني اشتغلوا على الأرصفة زي هالبنت!

الي طلعت 40 ريال واووو باليوم
ويجي اردني اوفلسطيني او هندي وراتبه الشهري 50 الف او 60 الف ايوه والسعودي على 10 من يشيييييييييييييييل

سلاااااام
إذا بتجلس تقارن نفسك باللي أعلى منك ماراح تحصل شي يرضيك
والقطاعات الخاصة والشركات مليانه جده وغيرها منها .. أقل شي 1500 واحيان توصل لـ 5000 وزياده
تاخذها ولا ترضى بالبسطه؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاطل حجازي مشاهدة المشاركة
انا والبطالة الي رجلة بالماء مو زي الي رجلة بالنار
ثاني شي ترضين براتب 2000 اذا انتي راضية بكيفك غيرك مو راضي يكرف عمرة كلة يدرس ويدرس وبالاخير 2000 وعامل النظافة في اي شركة ياخذ هذا الراتب وهو بدون شهادة
تحياتي بس
محد راضي ..! لكن انحدينا عليها .. راح ارضى إذا كانت بتمشي الحال مؤقتاً .. لين الله يفرجها ويجي رزقي اللي الله كاتبه من عنده
أرضى فيها أحسن من أني أفرش بسطه واحط ايدي على خدي واقول وظفوني مديرة ولا رئيسة أمم متحده
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عزوزالحربي مشاهدة المشاركة
اللي تقوول الوظايف ملياانه وينهاا قولي لي مكان بوة وظاايف

كل شي وااسسسطة وكل وظيفة لو خاصة اي واحد بيحط شخص يقررب لة يا عمي طيرر قال ايش قال

الدنيا مليانه وظاايف
بنده وجرير مافيها واسطه
أقرب شي لك بنده وكاشيراتها .. وظائف بـ 2000 وتعف نفسك بها لين يجيك رزقك .. إلا في حال كنتم تبون تصيرون مدراء على طول بعد التخرج فهذا كلام ثاني

وحده توها خريجة العام + سنتين ماجستير ..! وتقول ماحصلت وظيفه؟
لو حسبتوها صح حتلاقوا إنها لسى ماعملت رسالتها لو الحسابات اللي في الخبر صحيحة فعلاً
يعني بالعربي اتوقع إنها حتى ماجلست حتى سنه بالبيت ..!
ثانياً : من وقت ماتخرجت ماأعتقد اتعدى تقديمها للديوان مرتين فقط
بعدين بالله عليكم .. قدام عيونكم تقول إنها حصلت وظائف بـ 2000 ومادون .. وتتركها وترضى بالبسطه وقرض بـ 10 الاف ؟ لو كانت رضت بـ 2000 واكتسبت خبره من سوق العمل تنفعها مو كان احسن ؟
على الأقل أفضل من اليأس والبسطه ..! إلا في حال أحد كان بيغى يصير مدير إقليمي ولا وزير .. ما أقول غير الله يصبره ويرزقه
هذا حال كل خريج مستجد .. يحسب الوظيفة تتسلم مع الوثيقة ..!
وارجع واقول الوظائف مليانه برا .. للجادين والمتواضعين فقط

اما القطاع الحكومي لو جينا نتكلم عنه .. فلكنا نبيه وأنا أولكم

التعديل الأخير تم بواسطة ClassicValues ; 13-06-2010 الساعة 01:26 AM