عرض مشاركة واحدة
  #1 (permalink)  
قديم 15-06-2010, 06:02 PM
عبق القرنفل عبق القرنفل غير متصل
نجم المنتدى
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: معلمه مغتربه بين هجر بلادي النائيه
المشاركات: 7,909
معدل تقييم المستوى: 14549005
عبق القرنفل محترف الإبداععبق القرنفل محترف الإبداععبق القرنفل محترف الإبداععبق القرنفل محترف الإبداععبق القرنفل محترف الإبداععبق القرنفل محترف الإبداععبق القرنفل محترف الإبداععبق القرنفل محترف الإبداععبق القرنفل محترف الإبداععبق القرنفل محترف الإبداععبق القرنفل محترف الإبداع
Lm الجامعة الإسلامية تدشن نظام المنح الدراسية الإلكتروني


الجامعة الإسلامية تدشن نظام المنح الدراسية الإلكتروني .. الأحد المقبل

يدشن مدير الجامعة الإسلامية الأستاذ الدكتور محمد بن علي العقلا صباح الأحد المقبل نظام المنح الدراسية الإلكتروني "منحتي" لاستقبال طلبات المنح الدراسية بالجامعة إلكترونيًّا.
وأوضح عميد شؤون القبول والتسجيل الدكتور عبيد بن علي العبيد أن النظام يتيح للطلاب الراغبين في الحصول على منح دراسية للدراسة بالجامعة التقديم من أي مكان بالعالم وإرفاق صور الوثائق المطلوبة ومتابعة طلب القبول والحصول على إشعار القبول وتأشيرة الدخول للمملكة وتذكرة السفر.
ولفت إلى أن النظام يدعم سبع لغات هي العربية والإنجليزية والفرنسية والروسية والصينية والأوردو والإندونيسية، وتسعى الجامعة من خلاله إلى تطبيق نظام إلكتروني متكامل للقبول الآلي لطلاب المنح.
ونبّه العبيد إلى أنه لا توجد مكاتب أو وكلاء للجامعة في أي مكان في العالم لاستقبال طلبات الالتحاق بالدراسة بها، كما أن الجامعة لا تفرض رسوماً ماليةً على الطلاب المتقدمين لطلب الدراسة بها.
يُذكر أن نظام الدراسة بالجامعة الإسلامية يقوم على تقديم المنح الدراسية لأبناء العالم الإسلامي والأقليات المسلمة، وسيسهل النظام الإلكتروني الجديد على الطلاب الراغبين في الدراسة بالجامعة مهمة التقديم ومتابعة الطلبات بأنفسهم.كما أن الجامعة قد خرّجت منذ إنشائها قبل 50 عاماً أكثر من 30 ألف خريج يمثلون أكثر من 200 دولة.











التعديل الأخير تم بواسطة عبق القرنفل ; 15-06-2010 الساعة 07:13 PM
رد مع اقتباس