#2 (permalink)  
قديم 17-06-2010, 08:32 AM
دماغي رايقة دماغي رايقة غير متصل
عضو متواصل

دماغي رايقة يستحق التميز

اخوي انا كنت موظف في زين و بالأصح ما فيه موظفين على زين مباشرة إلا على كونتراكت (مشغلين)

الدورات راح تكون على النحو التالي

تنمية مهارات البيع
دراسة طرق و أدوات البيع
مصطلحات اللغة الإنجليزية في البيع
الحاسب الآلي في البيع
دورة تجهيز مندوبي مبيعات (دائمين / مؤقتين)
دورة نظام الإتصالات RMS

فترة الدورة مهمة جداً عشان تثبت فيها وجودك لأنه في ناس كثير وقفوهم بعد الدورة

و الي اثبت نفسه اعطوه عرض عمل و وقع عقد و مثل ما قلت عقد مع مشغل لأنو ما فيه موظفين على زين غير الي في الإدارة العليا مثل عمر باهبري و وسيم كمال و سعد البراك و غيرهم من المدراء الكبار

و تقدر تشوف أحوال شباب زين قبل ما تقدم خطوة وحدة على الوظيفة على موقع الموظفين على WWW.ZAIN22.COM

انا اشتغلت مع زين حوالي ثلاث سنوات يعني قبل الإفتتاح الرسمي للشركة و كنت ممن أسس إدارة المبيعات في منطقة المدينة المنورة

كانت بدايتي مع زين هو الترشيح من قبل شركة زين و توقيع العقد مو مع الشركة كان توقيع العقد مع شركة ركيزة الي قامت بتدريب جميع موظفين المبيعات في شركة زين و لمدة ستة أشهر و بعد كذه قامت الشركة بتوزيعنا على المشغلين قبل الإفتتاح الرسمي للشركة بحوالي ثلاثة أشهر و قدمنا استقالتنا مع شركة ركيزة <الرواسي القابضة> و وقعنا عقود جديدة مع المشغلين (اكسترا <زونك> / دجيكو / موبيكو / الحلول الممتازة )

و استمرت إدارة شركة زين بمديرها أ. مروان الأحمدي ، بشكل ممتاز جداً إلى أن استقال و مسك بزمام الأمور الرئيس التنفيذي لشركة زين الأم سعد البراك الذي حطم معنويات الموظفين و خرب بيوتهم و صار كل موظف يدعي عليه ليل و نهار فصل كثير و عمل اشياء كثير و تقدر تشوف كيف أحوال الموظفين الآن و على فكرة اذا حاب تاخذ فكرة عن الرواتب انا لمدة ثلاث سنوات كان راتب صافي مع البدلات و بعد خصم التأمينات 3000 ريال ما زادت ريال واحد طوال فترة عملي بس كنت آخذ عمولات و كل ما شافونا نبيع زيادة رفعوا علينا معد البيع الشهري < التارقت > الي وصلوه لحد جداً عالي و ما صار احد يقدر يحققه إلين انعدمت العموملات شبه انعدام في إدارة المبيعات .

و أسف على الإطالة