عرض مشاركة واحدة
  #1 (permalink)  
قديم 22-06-2010, 09:53 PM
الصورة الرمزية المستشاره
المستشاره المستشاره غير متصل
نجمة المنتدى
 
تاريخ التسجيل: Dec 2006
الدولة: أعيش بين صفحات ايامي
المشاركات: 6,196
معدل تقييم المستوى: 476815
المستشاره محترف الإبداعالمستشاره محترف الإبداعالمستشاره محترف الإبداعالمستشاره محترف الإبداعالمستشاره محترف الإبداعالمستشاره محترف الإبداعالمستشاره محترف الإبداعالمستشاره محترف الإبداعالمستشاره محترف الإبداعالمستشاره محترف الإبداعالمستشاره محترف الإبداع
Red face مواطن سعودي يستنجد بالمقتدرين لإنقاذ زوجته الحامل بـ8 توائم

مصدر ( هنادي العتيبي) متابعات ::
استنجد مواطن سعودي عبر احدى وسائل الاعلام السعودية بالمقتدرين والراغبي بالاجر المساعدة في حالة زوجته التي تعد نادرة وهي حملها بثمانية توائم.

وقال صحيفة "الرياض" اليوم الثلاثاء، أن الزوج "أبو أحمد" لم يخف حزنه الشديد رغم الخبر المفرح الذي تلقاه من الطبيبة التي قامت بفحص زوجته، وأبلغته بحملها، فالحمل لم يكن من النوع العادي، بل كانت زوجته تحمل ثمانية توائم، وكل ما فكر فيه أبو أحمد لحظتها كيف سيتمكن من إيجاد المستشفى المتخصص الذي يستطيع متابعة حالة زوجته النادرة.


وجاء ذلك بعد أن حذرته الاستشارية التي تابعت حالة زوجته من مغبة الاستهتار، وعدم الاهتمام، فالحالة نادرة جداً وتستلزم إخضاع "الأم الحامل" وتوائمها الثمانية للمتابعة الطبية الفائقة وذلك بإدخالهم مستشفاً متخصصاً لذلك.


واتجه أبو أحمد إلى صحيفة "الرياض" بعد أن "ضاقت به السبل وأغلقت الأبواب في وجهه، وجاء يحمل الفرحة ونقيضها , وهو يروي تفاصيل قصته" للمحرر هناك.


وقال أبو أحمد، تزوجت منذ عام ونصف العام وأعمل بوظيفة جيدة ودخلي مناسب لمن هو مثل وضعي، وبعد أن شعرت زوجتي بالحالات التي تعرفها معظم النساء قمنا مباشرة بالذهاب لطبيبة نساء وولادة، وكان الخبر السار بحملها ثمانية توائم وهو الحمل الأول لها، وحقيقةً أن الفرح شابه بعض الحزن خوفاً على صحة زوجتي وأيضاً حملها بالثمانية ورغم أن الطبيبة طمأنتنا باستقرار حالة التوائم إلا أنها حذرتنا من تأخير إدخال زوجتي لإحدى المستشفيات المتخصصة لحاجتها لرعاية من نوع خاص يمكن فيه متابعة ثماني أنفس.


ووفقاً للصحيفة السعودية، قال أبو أحمد، نصحني الكثيرون بعرض مشكلتي في الاعلام وحالة حمل زوجتي النادر لعلها تجد العناية الطبية التي تحتاجها، والتي لن تتوفر إلا بمستشفى متخصص حسب الإفادة الطبية الاستشارية.


وذكر محرر الصحيفة أن لديه التقارير الطبية اللازمة وللتواصل جوال المحرر (0552277223).


http://www.masdr.net/inf/news-action-show-id-7516.htm

الله يسهل لهم ياااااااااااااااااارب
دعواتكم لي...
المستشاره.....غير...
رد مع اقتباس