#69 (permalink)  
قديم 29-06-2010, 05:32 AM
الصورة الرمزية السكوت أرحم
السكوت أرحم السكوت أرحم غير متصل
عضو مهم جداً

السكوت أرحم محترف الإبداعالسكوت أرحم محترف الإبداعالسكوت أرحم محترف الإبداعالسكوت أرحم محترف الإبداعالسكوت أرحم محترف الإبداعالسكوت أرحم محترف الإبداعالسكوت أرحم محترف الإبداعالسكوت أرحم محترف الإبداعالسكوت أرحم محترف الإبداعالسكوت أرحم محترف الإبداعالسكوت أرحم محترف الإبداع

أنا عندي لك طريقة علمني فيها واحد يقول لك تروح وش يسمونه شؤون الأفراد حلوو بتلقى على البوابة أفراد بيقولون لك وش تبي هنا قول لهم إحنا متواعدين مع التويجري أعطيته الملف وقال لي اليوم أجي عشان أخذ الرقم وإدخل على التويجري سلم عليه وقول له والله إني جايك من المنطقة الفلانية والوالدة تدعي لي وتدعي لك بالخير وإن الناس كلهم يقولون لي رح للتويجري وهو رجال ما يقصر وجيتك بالملف والشهايد والأوراق وهذي هي بيرحب فيك وبيعطيك رقم

لكن السؤال اللي في بالك كيف تخبي الأوراق تحطها في بطنك مع السروال وإلبس ثوب وسيع وزبنها أو شوف لها صرفه من الأفراد اللي تحت قطاعين الأرزاق ما يدخلون إلا واحد يعرفونه ، وإلا ترى التويجري على طول بكلمتين يفور دمه ويعطيك رقم بس تعال له بمعاملة طيبة وقول الكلام اللي قلته لك وموفق يارب الله يوفقك إن شاء الله ،،،

التعديل الأخير تم بواسطة السكوت أرحم ; 29-06-2010 الساعة 05:34 AM