#18 (permalink)  
قديم 07-10-2007, 02:59 AM
safeer safeer غير متصل
عضو جديد

safeer يستحق التميز

طيب مشكلتي في العمل هي

بعد البحث الطول عن وظيفة و الذي دام مدة من الزمن و الحقيقة اني ما جلست عاطل اشتغلت عدة شغلات بس هذي مو طموح جامعي المهم ربي رزقني الوظيفة اللي رحت بقدم لها و بسرعة خلصوا اوراقي و تم تحويل الى الفرع الجديد اللي في منطقتي و الحقيقة فرحت جججججججججججدداًً
1/وظيفة افضل من الحال اللي انا فيه
2 / في منطقتي

قلت جات و جابها الله
و اولا كان رايسي بنغالي و الحقيقة علمني اشياء كثيرة يعني استفدة منه و ما قصر ويياي بس هذا مو علشششششششششان سواد عيوني او اني سسعودي طبعا لالالالالا والسبب هو انه لعاب و لا يشتغل لانه ناقلينه من منطقة ذات حيوية الة منطقة ريفية بعد فترة غيروه و جابولي مصري لا يفهم و اخطائه كثيييرة ( و علماني مرررررررررررة ) ودوم يدعي انه فاهم بعد فترة اشتكينا عند المدير العام و ما نفع فا شتكينا عند اصحاب الحلال و الرد العجيب صبروا عليه لين يتعلم يعد ما زادت اخطائه نقلوه وسلمونا المكان بدل منهم بس طبعا بدون الامتيازات اللي كانو يحظون بها مرة قرابة السنة و حنا مستلمين القسم و لا اخطاء مالية و لا ادارية بس تعرفون شكان جزائنا تخيلوا شنهو

طيعا الانتقاد ثم الانتقاد ثم الانتقاد الى ان سلمنا الادارة للقسم بعد ظمها الى اقسام اخرى حتى لا يكون رئيس قسم سعودي طبعا هذا كله من تخطيط البنغالي و حط علينا رئيس هندي لاهو فام شيئ بس يتكلم عن نفسه انه سوى و سوى و ان له 25 سنه بالسعودية و فاهم كل شيئ ما ادري اعنبوه يبي يموت هنا و المشاكل معاه مستمرة و لا يقدر يشتكيني لانه داري اني بفضحة انه ما يعرف شيئ و لا اقدر اشتكيه لان قبل ما اوصل للمدير العام للمجموعة راح اصادف احبابه و اصحابه و انا متاكد انه يدبر لي شيئ علشان يزيحني عن طرقة لان بصراحة انا الوحيد اللي واقف في وجهه في القسم و انا اقدم واحد موجود .

دبروني و ش اسوي