#9 (permalink)  
قديم 07-07-2010, 01:04 PM
سيفكم سيفكم غير متصل
عضو جديد

سيفكم يستحق التميز

يا اهلا وسهلا
الموضوع يا شباب يبيله مخمخة وقناعة
بسم الله
انا اشوف اكثر الشباب اللي بالمنتدى ما تطرقوا لهيك شغلة

شوفوا يا احبابي

المشروع عبارة عن محل تقوم استأجاره بالصناعية اللي بمنطقتك او مدينتك ويكون نشاطه كهربائي سيارات وتطلع عليه تأشيرتين بالغالب
او تأشيرة واحده ويا حبذا تكون من الجنسية الباكستانية طبعا يا جماعة ترى المشروع مطبق من ناحيتي انا اكثر من ورشة واعرف ناس اشتغلوا بنفس الطريقة اللي انا اقولها لكم

اوكي انا اتوقع والشي هذا يعتمد على المدينة اللي انت فيها

ان تكلفة المحل مع شوية ادوات ومعدات مع الرخصة والتأشيرة تقريبا تقريبا 7000 ر.س العمالة الباكستانيين يدورون مثل التأشيرة هذي وسعر بيع التأشيرة بحدود 11.000 ر.س انت تبيعها له بـ 7.000ر.س قيمة تكلفة المحل هو ربحان لانه بيطيح عليه تقريبا 4.000 الى 5.000 ر.س كذلك ما راح يدفع ايجار وكذلك ما راح تاخذ منه كفالة كل سنة 2.500 يعني انت راح تكون له كنز وانت كذلك رجعت رأس المال اللي كلفك اول شي و بعدين يا طويلين الاعمار تتفق معاه طبعا مبدئيا انه يكون شهريا 2.000 ر.س يدفعها لك انت اخصم ايجار المحل لانه مثل ما قلت انه يكون عليك والباقي لك يعني ممكن يكون ا جار المحل 600 او 800 ولك الباقي
صدقوني يا حبايب قلبي لو ما شفت انه فيه خير ما كتبت هالموضوع وانا حبيت هالمنتدى واهله واللي خلاني اقول عالخاص لاني بصراحة ما كنت شبعان نوم ووالحين تفرغت
لحد يسكرها بوجهه صدقوني سهلة ومحل يجيب محل وخلال سنة بس تقدر تفتح اربع محلات نفس الطريقة
ولا تنسون اذا قدرت تطلع تاشيرتين راح تبيع التاشيرة الثانية بحدود الـ 11.000 ر.س
وانا مستعد لاي استفسار واي خدمة من ناحية تخليص المعاملات والاسئلة اللي تخص مكتب العمل وخلافه
دمتم بخير وعافية
عجبكم ولا لأ