#4 (permalink)  
قديم 18-07-2010, 01:10 AM
الصورة الرمزية PETRA
PETRA PETRA غير متصل
عضو مهم جداً

PETRA محترف الإبداعPETRA محترف الإبداعPETRA محترف الإبداعPETRA محترف الإبداعPETRA محترف الإبداعPETRA محترف الإبداعPETRA محترف الإبداعPETRA محترف الإبداعPETRA محترف الإبداعPETRA محترف الإبداعPETRA محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كابتشينو جامعي مشاهدة المشاركة
الله يعطيك العافية ماتقصرين ,,,

فرفرة الين دخت,,مالقيت شي,,
لا انا ماهم مقصرين معي شاااكه انهم بيرموني برا المنتدى كله ويوقفون عضويتي,,,

نخيتكم ياجماعة مانخيت رخوووووووووووم طالبتكم افزعولي وش اسوي كيف اعدل طلبي مالقيت ايقونه للتعديل ,,,
المشكله اللي عندي حااااطه تدريب على رأس العمل كيف اعدل الى تدريب منتهي بالتوظيف,,,,,

والله اول مره اطيح بورطة قوية مثل هذي هذي فيها مستقبل وحياة وموت اللي ملخبطين معي قبيله كامله مو انا وبس

اللي يعرف يفيدني تكفووون قبل يقفلون ترى بصييييييييييييح

صيحي احد ماسكك<<

ليش زعلانه وحارقه دمك كانك اذا عدلتي الطلب بيقبلونك مثلاً
انا سجلت و كل بياناتي تمام بس ما ارسلو لي ايميل واذا حاولت ادخل يقولون التسجيل غير ساري لا ويم عملت بنصيحه البنات و حاولت ادخل بعد يومين لقيت نفس المشكله مستمره لا واللي يدبل الكبد اني مواصله اليوم خصيصاً عشان اتصل عليهم واسئلهم عن المشكله هاذي و بالاخير الرقم مشغوووووووووووووووول حتى التحويله ما يمديك تطلبينها يعني ربعنا مبيتين النيه و لا طرى على باله يقبلونا على فكره انا يم شفت عدد البنات اللي استفادو من هذا التدريب خلال السنوات السابقه غسلت يدي اظن كانو 30 بالرياض تخيلي و نبيهم يقبلونا ههههههههههه
رددو ياليل ما اطولك