#5 (permalink)  
قديم 19-07-2010, 03:35 PM
الصورة الرمزية كابتشينو جامعي
كابتشينو جامعي كابتشينو جامعي غير متصل
نجم المنتدى

كابتشينو جامعي محترف الإبداعكابتشينو جامعي محترف الإبداعكابتشينو جامعي محترف الإبداعكابتشينو جامعي محترف الإبداعكابتشينو جامعي محترف الإبداعكابتشينو جامعي محترف الإبداعكابتشينو جامعي محترف الإبداعكابتشينو جامعي محترف الإبداعكابتشينو جامعي محترف الإبداعكابتشينو جامعي محترف الإبداعكابتشينو جامعي محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انواع الملل مشاهدة المشاركة
ليش زعلانه وحارقه دمك كانك اذا عدلتي الطلب بيقبلونك مثلاً
انا سجلت و كل بياناتي تمام بس ما ارسلو لي ايميل واذا حاولت ادخل يقولون التسجيل غير ساري لا ويم عملت بنصيحه البنات و حاولت ادخل بعد يومين لقيت نفس المشكله مستمره لا واللي يدبل الكبد اني مواصله اليوم خصيصاً عشان اتصل عليهم واسئلهم عن المشكله هاذي و بالاخير الرقم مشغوووووووووووووووول حتى التحويله ما يمديك تطلبينها يعني ربعنا مبيتين النيه و لا طرى على باله يقبلونا على فكره انا يم شفت عدد البنات اللي استفادو من هذا التدريب خلال السنوات السابقه غسلت يدي اظن كانو 30 بالرياض تخيلي و نبيهم يقبلونا ههههههههههه
رددو ياليل ما اطولك
ياحبي لك

تتريقين علي خذيها مني

تصدقين والله ولا مره اهتميت من شي اسمه تعديل او افكر في اللي راح خلاص ماصدق اسوي
تعبيه للبيانات واستودعها الله واللي الله قاسمه بيصير وياااااااااكثر ماعبيت بيانات وماوصلني منهم شي ومطنشه لكن انا موهقة ناس معي والا انا ماعندي الا
الدجه وغاسله ايدي من شي اسمه قبول فالوقت الحالي على الأقل حنا يالشعب السعودي اذا
ماطقيناها 4سنين وعليها عطاله نشك بأعمارانا لكن نسأل الله التوفيق

وترى والله هالبنات بعد غاسلات ايديهم ويقولون انسي خلاص بس ضميري مو مرتاح لو لي
ايزي الوضع بس قهر اعتمدو علي وجبت فيهم العيد خخخخخ

وانا كزالك محد ارسل لي ع الأيميل
لكن الله يعوضنا شي يقهر لكن يقولون طنش تعش تنتعش خلونا نستانس بالأجازة واللي الله
قاسمه بيصير ,,,